يترأس اجتماع المكتب التنفيذي غدا – سلمان بن إبراهيم: الكرة العمانية قطعت أشواطا كبيرة على طريق التقدم

يترأس معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي سيعقد في مسقط غدا، لبحث العديد من المحاور المتعلقة بمسيرة كرة القدم الآسيوية..
وكان الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عقد سلسلة من الاجتماعات الجانبية يوم امس في مقر إقامته لبحث كافة الترتيبات المتعلقة باحتضان السلطنة لجوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
وأعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن سعادته بزيارة مسقط التي ستكون محط اهتمام عشاق الكرة الآسيوية لاحتضانها حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد القاري مشيدا بالتسهيلات الكبيرة التي قدمتها السلطنة في توفير مختلف عوامل النجاح لهذا الحدث الآسيوي الهام.
وأوضح رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن إقامة حفل الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي في مسقط تترجم المكانة المتميزة التي تتمتع به السلطنة على ساحة كرة القدم الآسيوية مؤكدا أن الكرة العمانية قطعت أشواطا كبيرة على طريق التقدم والنماء في السنوات الأخيرة على مختلف الأصعدة.
وأشار معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى أن حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي يعتبر مناسبة هامة للاحتفاء بالمتميزين من أسرة كرة القدم الآسيوية في ختام عام حافل بالبذل والعطاء من قبل منتسبي اللعبة في مختلف المجالات. وأشار معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنجز كافة التحضيرات المتعلقة بإقامة حفل الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي مشيداً بالتعاون الكبير الذي قدمه الاتحاد العماني لكرة القدم ومختلف الجهات الرسمية في السلطنة على صعيد الانتهاء من مختلف الترتيبات التنظيمية لإخراج الحفل بصورة زاهية تليق بكرة القدم الآسيوية.