اتحاد الكرة غير معني بتوجيه الدعوات لجلسة كأس الخليج الاستثنائية

أكد سعيد عثمان الأمين العام لمجلس إدارة اتحاد الكرة أن الاتحاد العماني ليس معنيا بتقديم أي دعوات للاتحادات الخليجية المعنية بالاجتماع الاستثنائي الذي قرر الاتحاد الخليجي لكرة القدم إقامته في مسقط 26 نوفمبر الجاري وذلك لمناقشة تحديد الدولة المستضيفة لخليجي (24).
وأشار إلى أن الاتحاد العماني تسلم دعوة للمشاركة في الاجتماع كغيره من الاتحادات الأخرى وسيقوم من جانبه بتنظيم الجلسة الاستثنائية التي يأمل أن تحقق الأهداف المرجوة.
ومن المتوقع أن يصل وفد الاتحاد الخليجي لكرة القدم مسقط قبل موعد الاجتماع الخليجي وهو مكون من جاسم الرميحي الأمين العام وأحمد النعيمي مساعد الأمين العام وأحمد البوعينين رئيس اللجنة المالية والمستشار المالي للاتحاد للتحضير للجمعية وذلك من أجل استكمال ترتيبات عقد الاجتماع في أحد فنادق مسقط.
الجدير بالذكر أن قطر تمثل المرشح الأبرز للاتحاد الخليجي من اجل استضافة البطولة المقبلة بعد أن تنازلت عن حقها في استضافة البطولة الماضية للكويت.
وخلال بطولة الكويت عقد الاتحاد الخليجي اجتماعا ناقش فيه مستقبل النسخة المقبلة من البطولة وتقرر أن تقام في دولة قطر وكانت هناك بعض الأصوات تنادي بتنظيمها في العراق باعتباره كان صاحب أسبقية إلا أن الأوضاع الأمنية وقتها حالت دون استضافة الحدث الخليجي في السابق.