أكاديمية الفهود الرياضية بالخابورة تحتفي بالعيد الوطني

الخابورة :‏ حمد المقبالي –

أقامت أكاديمية الفهود الرياضية احتفالاً بمناسبة العيد الوطني المجيد وذلك برعاية الشيخ سيف بن هلال الحوسني رئيس اللجنة الأولمبية لكرة القدم بالإنابة وبحضور الشيخ سلطان بن حميد الحوسني رئيس نادي الخابورة وعدد من المدربين واللاعبين وأولياء الأمور.
وقد بدأ الحفل بمرور راعي المناسبة لمشاهدة الحصص التدريبية التي قسمت على شكل مجموعات بعدها تم عمل تشكيلات ولوحات فنية نالت إعجاب واستحسان الحضور كلوحة “ قابوس السلام، وعمان ٤٨، ولوحة أخرى ظهر فيها أسم وشعار الأكاديمية.
واشتمل الحفل أيضا على تقديم بعض الفنون التقليدية ثم هتف اللاعبون بنشيد (يا حي يا قيوم احفظ لنا عمان) . وفي الختام قام راعي الحفل بتكريم إداريي ومدربي الأكاديمية ولاعبي فريق الناشئين بنادي الخابورة تثميناً وتقديراً للجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية، ثم قدم سعيد بن صالح البلوشي الرئيس التنفيذي للأكاديمية هدية تذكارية لراعي المناسبة وهدية أخرى لرئيس النادي.
من جانبه قال الشيخ سيف الحوسني: إنه ليوم مجيد وغال يبعث البهجة والسرور على قلوبنا، هذه الاحتفالية تجسد لدى اللاعبين العديد من القيم والمبادئ التي يتوجب غرسها أهمها حب الوطن والعمل لأجله والإخلاص في العمل، ولله الحمد كما شاهدنا قد قطعت الأكاديمية مشوارا خلال الفترة القليلة الماضية تكلل بجهود ثمينة وطيبة عادت بالنفع على الجميع والقادم أفضل لمستقبل مشرق.
وقال الشيخ سلطان الحوسني: يجب غرس بعض المبادئ منذ الصغر في الأكاديمية والمدرسة، والمسجد والنادي، تعبيراً للانتماء لهذا الوطن العزيز بالتفاني والجد في العمل وتمثيله في المحافل الداخلية والخارجية بشكل مشرّف ونحن في مسيرتنا للرقي بالمجتمع بإخلاص نحو نهج التجديد والتطوير على خطى سديدة بإذن الله.
وقال المدرب حمد الشقصي: إنه من دواعي سرورنا أن نؤكد أهمية هذه المناسبات الغالية علينا جميعا والتي أنارت الدنيا بعد الظلام، والحمد لله على هذه النعم، نحثُّ جميع اللاعبين على المواصلة والمثابرة والاستمرار للحصول على مراكز متقدمة.