فعاليـات ومناشـط متعــددة في مهرجــان صحار الاقتصـادي

عروض مسرحية وتراثية وصناعات حرفية –
مكتب صحار:خميس بن علي الخوالدي –

انطلق أمس بمركز صحار الترفيهي مهرجان صحار الاقتصادي الأول تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة حيث تستمر فعاليات المهرجان حتى السبت القادم. شهد اليوم الأول من الافتتاح إقبال عدد غفير من الزوار نظرًا لما يتمتع به المهرجان من تنوع في الفقرات الفنية والترفيهية والثقافية.
أكد عبد الله بن علي الشافعي رئيس فرع الغرفة بمحافظة شمال الباطنة والمشرف العام للمهرجان أن المهرجان يأتي في إطار المسؤولية التي توليها الغرفة لدعم القطاع الخاص من خلال تشجيع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المشاركة بمنتجاتهم المحلية في معارض المهرجان وإيجاد نافذة تسويقية لهم وفتح مجالات أرحب لقطاع الأعمال.
وقال الشافعي: نسعى من خلال المهرجان إلى تنشيط الحركة الاقتصادية في محافظة شمال الباطنة التي تتميز بالعديد من المقومات كوجود المنطقة الصناعية، وميناء صحار، والمنطقة الحرة، ومطار صحار وغيرها.
وأشار الشافعي إلى أن المهرجان يضم بين جنباته العديد من الفعاليات التي تناسب جميع الأعمار مثل وجود فرق الفنون التقليدية، وعروض مسرحية، وألعاب تسلية، وفعاليات المعرض التراثي والقرية الحرفية وغيرها الكثير من الفعاليات.