3 ذهبيات و5 فضيات و3 برونزيات لمنتخب الرماية في البطولة العربية

أحرز رماة ورميات المنتخب الوطني 11 ميدالية ملونة منها 3 ذهبيات و5 فضيات و3 برونزيات في اليوم الأول من البطولة العربية للرماية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة وتستمر حتى 25 نوفمبر الحالي وسط مشاركة كبيرة من أبطال العرب والخليج الذين سبق وأن حققوا العديد من الإنجازات في بطولات مختلفة عربية وخليجية وعالمية ليضيفوا على هذه النسخة من البطولة بعداً دولياً يرفع من قيمة المنافسة التي تجري على مجمع ميادين لوسيل للرماية.
ويشارك في البطولة أكثر من 200 رام ورامية يمثلون منتخبات السلطنة والسودان والعراق والأردن وفلسطين والكويت ولبنان وليبيا والمغرب بالإضافة إلى قطر البلد المستضيف.
وأبدع رماة السلطنة في الظفر بالأوسمة الملونة على النحو التالي حيث ظفر عصام البلوشي بذهبية البندقية الهواية 10 أمتار ونال ذهبية الفرق في نفس المسابقة والمكون من عصام البلوشي وحمد الخاطري وجمال وأحرز فريق المسدس 25 م ذهبية المكون من سعيد الهاشمي وسلطان الطارشي ومحمد الغيلاني ذهبية الفرق.
وأحرز محمد الخاطري فضية البندقية الهوائية 10 أمتار وأحرز سعيد الهاشمي فضية المسدس 25 مترا ونالت زهرة البلوشية قضية البندقية الهوائية 10 أمتار للنساء ونال الفريق النسائي المكون من سهام الحساني وأمينة الطارشي ومريم المرزوقي فضية البندقية الهوائية 10 أمتار وأحرز فريق المسدس 25 مترا فضية الفرق ومثله حوري يحيى ووضحة البلوشية وسهير الجهضمية.
ونال فريق الاسكيت المكون من فهد الغريبي وياسر الناصري ونغموش الهطالي الميدالية البرونزية وأحرزت أمينة الطارشي فضية البندقية الهوائية 10 أمتار ونال فريق الاسكيت النسائي المكون من فاطمة السليمية وهبة المالكية وزهرة المحروقية الميدالية البرونزية وأحرزت وضحة البلوشية برونزية المسدس 25 مترا.
الجدير بالذكر أن الفريق الوطني للرماية يشارك في هذه البطولة ولأول مرة بعناصر جديدة من فريقي الناشئين والناشئات.