سفارة السلطنة بمملكة البحرين تحتفل بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد

المنامة في 20 نوفمبر / العمانية / احتفلت سفارة السلطنة بمملكة البحرين بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد، وسط حضور رسمي من وزراء ومسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد لدى مملكة البحرين وعدد من المواطنين والطلبة الدارسين العمانيين وعدد كبير من المواطنين البحرينيين.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة الذي حضر المناسبة خالص التهاني إلى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – وللشعب العماني بهذه المناسبة العزيزة، سائلا – الله عز وجل -أن يديم على السلطنة وشعبها الأفراح والتقدم والازدهار.

كما أكد سموه أن علاقات الأخوة والتعاون التي تربط السلطنة ومملكة البحرين ترتكز على دعائم قوية من المحبة الوطيدة التي شكلت ولا تزال نسقا مميزا لشكل ومستوى العلاقات بين البلدين.

من جانبه، قال سعادة السفير عبدالله بن راشد المديلوي سفير السلطنة لدى مملكة البحرين ” إنه في مثل هذه المناسبة لابد أن نستحضر بكل معاني الفخر والإكبار ما تحقق على أرض السلطنة من نهضة وإنجازات تنموية كبيرة، كما أكد على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة بين السلطنة ومملكة البحرين الشقيقة .