صحار يمتنع عن التعليق على عقوبات لجنة الانضباط بتغريمه 2500 ريال

صحار – عبدالله المانعي –

قال حمدان بن علي الشيراوي رئيس مجلس إدارة نادي صحار: لا تعليق على العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط بحق النادي على خلفية أحداث مباراة الفريق التي جرت بذهاب الدور الربع نهائي في مسابقة الكأس أمام فنجاء على ملعب المجمع الرياضي بصحار وآلت نتيجتها لصالح فنجاء.
وقد قضت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم في قرار عقوبتها على النادي رقم 63/‏‏‏2018 بتغريم عضو مجلس إدارة النادي سعود الجابري مبلغ ألف ريال ومنعه من دخول الملاعب 4 مباريات وقضت بتغريم عضو مجلس الإدارة أحمد بن عبدالله المعمري مبلغ 500 ريال ومنعه من دخـــول الملاعب 4 مباريات أيضا، كما غرمت النادي ألف ريال إزاء تصرفات جماهـــيره.
وكانت الأحداث قد اندلعت عقب المباراة بين حكم اللقاء زكريا الهنائي والإداريين وسط سخط الجمهور على الأداء التحكيمــــي الذي رأوا بأنه لم يكن في يومه بالمباراة ويبدوا أن حكم اللقاء غلظ في تقريره الى جوار المراقب شهاب الحراصي حتى حدا بلجنة الانضباط إلى إصــــدار عقوبات مغلظة بلغت مجتمعة 2500 ريال وهو شيء بالطبع كلف النادي كثيرا.
ولم تنظـــــر اللجنة إلى الجانب الآخر من الموقف وما أشـــــار إليه الإداريين بأن الحكم وهــــو يهم بالخروج أسفل المقصورة قـــــام بتوجيه حـــركة استفزازية على- حــــد قولهم.