تدشين منصة «تجوري» الإلكترونية لتسويق أعمال رائدات الأعمال بصلالة

صلالة – أمينة الزوامري –

دشن سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار أمس الأول موقع «تجوري» الأول للتسوق الإلكتروني بمحافظة ظفار بساحة جاردنز مول صلالة بحضور عدد من رائدات الأعمال وعدد من الحضور.
ويضم المتجر عدداً من المشاركات من رائدات الأعمال في مجالات متعددة كتصميم الأزياء العمانية والمحلية والعطور والبخور وغيرها من المنتجات والمشروعات كمحل «شيلاتي» للعبايات النسائية و»الثوب الذهبي» ومحل «لباسه» ومحل «بانه» ومحل «روز جاليري» ومحل «المقام» ومحل «جست يو» ومحلات «نهال» لمستحضرات التجميل، وعدد من المصممات العمانيات ورائدات الأعمال كأمل الجمالي وروية المرهون في مجالات البخور والعطور إضافة إلى بوتيك صوفي الذي يختص والإكسسوارات والحقائب.
وبدأ حفل التدشين بعرض مرئي يوضح فكرة الموقع والتعريف به مع شرح الخطوات الأساسية لكيفية طلب الزبائن عن طريق الموقع والاشتراك فيه.
وتهدف منصة الأعمال التسويقية لرائدات الأعمال بالمحافظة «تجوري» إلى الترويج للمنتج المحلي وتشجيع الأسر المنتجة وتسهيل التواصل والعملية الشرائية والطلب عليها وتنوع العرض وكذلك التوصيل.
وحول تدشين الموقع تقول نادية بنت سالم البرعمية مؤسسة موقع تجوري : «جاءت فكرة إنشاء الموقع نظرا لكثرة الطلب على المنتجات العمانية عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وتعدد المنتجات واختلافها ومواكبة للتطور التجاري الإلكتروني، والموقع يعد الأول من نوعه في محافظة ظفار ويضم نخبة من رائدات الأعمال بالسلطنة والخليج ونسعى من خلاله إلى تشجيع الأسر المنتجة على السير على نهج ريادة الأعمال وتوفير مساحة للاشتراك وعرض أشهر الماركات العمانية والخليجية والتسويق لها كتصوير المنتجات وعرضها إلكترونيا إضافة إلى توفير خدمة توصيل إلى المنازل مما يسهل ذلك عملية الطلب والشراء».
وأضافت: تم التعاقد مع أكثر من ١٥ مشاركة من رائدات الأعمال حاليا للانضمام إلى الموقع وتفعيل خدمة العرض والطلب والتوصيل إلكترونيا للوصول إلى أكبر قدر من الزبائن سواء على المستوى المحلي أو الخارجي مضيفة أن التجاوب كان كبيرا منذ الإنشاء على أمل أن يرتفع عدد المشتركين في الموقع لاحقا.