فيربيك وسكوب يدشنان تحضيرات مواجهة الكتاب المفتوح !

واصل المنتخب الوطني تدريباته عقب تجربته السورية التي انتهت بهدف لكل ضمن برنامج الأحمر للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي تنطلق بعد أقل من شهرين في دولة الإمارات العربية.
يستعد الأحمر من خلال تدريباته التي تواصلت أمس للاستعداد لتجربته الثانية أمام البحرين بعد غد الثلاثاء في ختام فترة الإعداد الحالية.
وأكد الجهاز الفني للأحمر رضاه التام عن الأداء أمام سوريا وسعيه لظهور أفضل في التجربة البحرينية وتحقيق نتيجة إيجابية ولم يستبعد حدوث بعض التعديلات على التشكيلة التي ظهرت أمام سوريا.
وسيكون التركيز كبيرا في تجربة الثلاثاء على معالجة بعض سلبيات وأخطاء الأداء في تجربة سوريا والوصول إلى الأهداف الفنية المرجوة.
من جهة أخرى خاض المنتخب البحريني، أولى حصصه التدريبية، أمس السبت، على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر؛ تحت قيادة مدربه سكوب الذي سبق له أن واجه المنتخب الوطني في مباريات رسمية وودية عندما كان مدربا لليمن وكذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة كأس الخليج الماضية التي حصل الأحمر على لقبها.
كان المنتخب البحريني، وصل سلطنة عمان مساء أمس، قادما من الكويت بعدما ألغيت مباراته الودية مع الأزرق بسبب الأجواء المناخية.
ويخوض المنتخب البحريني، تدريبه الأول في مسقط بكامل نجومه الذين استدعاهم المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب.
وكان آخر فوز للمنتخب البحريني على المنتخب الوطني في 2010 ببطولة اتحاد غرب آسيا بهدفين نظيفين.