«بهجة العمانية للأيتام» تجسد روح الولاء بفعاليات وفقرات وطنية متنوعة

المزيونة – محمد بن سليم الحريزي –
نظمت جمعية بهجة العمانية للأيتام احتفالية وطنية بحضور سعادة الشيخ بخيت بن سالم بن علي المعشني والي المزيونة وعدد من المسؤولين ومديري العموم والجهات الحكومية والخاصة والأمنية.

وقال الشيخ عبد الرب بن سالم بن عبد الرب اليافعي مؤسس جمعية بهجة العمانية للأيتام ونائب رئيسة الجمعية قال: «يأتي إقامة هذا الحفل بهدف غرس وزرع الوطنية في نفوس الأبناء، وتنظيم الجمعية لهذا الحفل يعتبر من أولوياتنا ومن ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية نحو المجتمع في سبيل تعزيز حب الوطن وقائد البلاد للمواطن، ونحن نحرص على مشاركة أبناء هذه الولاية الأفراح الوطنية التي تعمق الترابط الوثيق بين المواطن والوطن وقائد البلاد».
وتضمن الحفل فقرات وطنية عدة في حب الوطن والقائد جسدت روح الولاء لباني نهضة عمان وقائد مسيرتها -أبقاه الله-، حيث تم عزف السلام السلطاني، ثم تلاوة عطرة من القرآن الكريم، وكلمة رئيسة جمعية بهجة العمانية للأيتام ابتهاج اليافعية، كما قدمت مدرسة المزيونة للتعليم الأساسي لوحة مميزة للإنشاد، وكان لجمعية المرأة العمانية بالمزيونة حضور في عرض لوحة فنية تعبر عن هذه المناسبة.
كما قامت ممثلة رائدات الأعمال بولاية المزيونة جميلة بنت سالم الحريزية بتنظيم فقرة القصائد الشعرية، وكان للشاعر أحمد بن بله الحريزي حضور بتقديم قصيدة وطنية معبرة لحب الوطن وباني عمان، وأما فقرة الإنشاد فأبدع المنشد عبد العزيز بامخالف بتقديم أناشيد وطنية عذبة أطربت مسامع الحضور.
قام راعي الحفل بمعية نائب رئيسة الجمعية بتكريم المشاركين والداعمين لتنظيم هذا الحفل، كما تم تقديم هدية تذكارية لراعي المناسبة.
وقالت جميلة بنت سالم الحريزية ممثلة رائدات الأعمال بولاية المزيونة: «ننتهز هذه الفرصة لنرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -أبقاه الله- بهذه المناسبة العزيزة على كل مواطن عماني». مضيفة نحرص كرائدات أعمال بالولاية بالمشاركة والمساهمة في إنجاح هذه الاحتفالات الوطنية، كما نشكر جمعية بهجة العمانية للأيتام على الحس والمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع على تنظيم وإقامة هذه الفعاليات الوطنية، كما نشكر غرفة تجارة وصناعة عمان بصلالة والمؤسسات العامة والخاصة ومكتب والي المزيونة وأهالي الولاية على إنجاح هذا الحفل المميز.
وقالت مريم بنت عوبد زعبنوت رئيسة جمعية المرأة العمانية بولاية المزيونة: «نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، ونسأل الله أن يطيل عمر صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، وكان لجمعية المرأة العمانية مساهمة ومشاركة في فعاليات هذا الحفل، كما تم تقديم عدد من اللوحات الفنية المعبرة بهذه المناسبة، ونشكر جزيل الشكر جمعية بهجة العمانية للأيتام على تنظيم هذا الحفل وعلى رسم الابتسامة على وجوه الأيتام والأطفال والنساء وعلى الدور الاجتماعي الرائد الذي تمارسه الجمعية نحو المجتمع».
حضر الحفل عدد من المسؤولين في مختلف جهات القطاع العام والخاص وأهالي الولاية.