اتصالات مكثفة بين الاتحادين الآسيوي والعماني تجيز برنامج الأوسكار

خط ساخن للاطمئنان على الترتيبات –
يولي مجلس إدارة اتحاد كرة القدم استضافته لحفل جوائز الاتحاد الآسيوي الذي سيقام للمرة الأولى في السلطنة في الثامن والعشرين من الشهر الجاري اهتماما كبيرا بغية إخراجه بصورة رائعة تؤكد قدرة البلاد على استضافة الأحداث الرياضية الكبيرة.

وأكد مسؤول في اتحاد الكرة العماني بأن هناك خطا ساخنا بينه وبين الاتحاد القاري واتصالات شبه يومية يتم خلالها الحديث عن الترتيبات الخاصة بالأوسكار الآسيوي وبرنامج ليلته واستقبال الضيوف الذين سيتوافدون على السلطنة خلال هذا الأسبوع.
وأشار إلى أن الوفد الآسيوي سيكون ضخما وبجانب قادة الاتحاد يتضمن الوفد فنيين وإداريين وتقنيين سيساهمون في إخراج حفل الجوائز.
وذكر المسؤول أن اتحاد الكرة سبق أن شكل لجنة برئاسة مساعد الأمين العام الشيخ شبيب الحوسني وتواصل عملها بانتظام مع الجهات المحلية الشريكة في العمل ويتوقع ان تقدم السلطنة نموذجا رائعا في استضافة الحدث القاري الكبير يعزز من قيمتها ومكانتها الآسيوية ويؤكد بأنها عضو فعال ومؤثر في الكرة الآسيوية.
ويملك اتحاد الكرة برنامجا مفصلا بشأن ترتيبات حفل الأوسكار بداية من وصول فريق العمل الآسيوي وموعد وصول الشركة المنظمة والأمور التنظيمية بجانب تأمين دخول المعدات التي سيتم استخدامها في الحفل.
وتشير المعلومات الى ان مجلس إدارة اتحاد الكرة بصدد تنظيم برامج سياحية للوفود الآسيوية من اجل الترويج للسياحة في السلطنة وهو ما يعتبر من ضمن أهداف استضافة حفل الكرة الآسيوية.
وكان المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد وافق في وقت سابق على منح السلطنة حق استضافة حفل الجوائز السنوي حيث سيتم تكريم نجوم كرة القدم الآسيوية بالإضافة إلى تكريم الاتحادات الوطنية المجيدة ضمن فئات تشمل جائزة الحلم الآسيوي وجائزة أفضل اتحاد وطني متطور وجائزة أفضل اتحاد صاعد وجائزة أفضل اتحاد طامح وجائزة أفضل مدرب وجائزة أفضل مدربة وجائزة أفضل لاعب وجائزة أفضل لاعبة.
ولن تقتصر الفعاليات الآسيوية في ارض السلطنة على حفل تكريم النجوم بل ستشهد أيضا اجتماعات لجنة المسابقات الآسيوية والذي سيحظى بأهمية بالغة حيث سيشهد اعتماد توزيع مقاعد النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا 2019 وذلك وفقا للمعايير التي يطلب الاتحاد الآسيوي توفيرها من قبل ملفات الاتحادات الأهلية إلى جانب التراخيص التي تخول للأندية المشاركة في أكبر بطولة قارية على مستوى الأندية.