.. وظفار يكسب رهان الوحدة

صلالة- عادل البراكة –

استهل فريق ظفار تحت 21 سنة منافسات المرحلة الثانية لدوري تحت 21 سنة كسب رهان منافسه فريق الوحدة بنتيجة 2/‏‏1 خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأول على ملعب نادي ظفار، والتي قدم من خلالها الفريقان مستوى تنافسيا خصوصا في الشوط الأول الذي تقدم من خلاله فريق ظفار بهدف السبق عن طريق قيس اليافعي إلا أن المنافس فريق الوحدة تمكن من تعديل النتيجة من ضربة جزاء عن طريق يونس السنيدي إلا أن ظفار تمكن من تعزيز النتيجة عن طريق أمير الحمر لينتهي الشوط الأول بتقدم ظفار بهدفين دون رد.
وفي الشوط الثاني واصل الفريقان تقديم مستوى متكافئ إلا أنهما لم يتمكنا من زيارة الشباك بالرغم من الفرص المتاحة التي لم تستغل الاستغلال الأمثل لتنتهي المباراة بفوز ظفار بنتيجة 2/‏‏1.
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من سعود الخروصي للساحة وساعده على الخطوط كل من يوسف المعشني واحمد بيت جميل، ومحمد الرواحي رابعا ومحمد مفلح مراقبا ومقيما.
تجدر الإشارة إلى أن فريقي ظفار والوحدة يقعان ضمن المجموعة الثانية في المرحلة الثانية من الدوري التي تضم فرق بوشر والبشائر وصحم والسويق، وتأهل فريق ظفار إلى هذه المرحلة بعدما تربع على المجموعة الثانية برصيد 20 نقطة، فيما تأهل فريق الوحدة إلى هذه المرحلة بعدما احتلاله المركز الثاني ضمن المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة.