الطوقي يشارك في المؤتمر العالمي للطائرة بالمكسيك

يشارك الدكتور عامر بن حميد الطوقي أمين السر العام بالاتحاد العماني للكرة الطائرة في اجتماع الكونجرس الـ36 للاتحاد الدولي للكرة الطائرة الذي يقام حاليا في مدينة كانكون، بالمكسيك.
وترأس الاجتماع البرازيلي آرى جراسا رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة بحضور جميع الاتحادات الوطنية والاتحادات القارية للكرة الطائرة، وقد تناول الاجتماع أهمية توحيد الجهود من أجل المنفعة العالمية النهائية لهذه الرياضة والذي أثنى عليه الحضور وذلك لاحتضان الابتكار وتعزيز أهمية الاستفادة من التقدم التكنولوجي المتاح.
وتحدث رئيس الاتحاد الدولي أيضا عن نمو الكرة الطائرة في البلدان في جميع أنحاء أوروبا وتوسيع عدد البلدان في إطار مشروع الاتحاد الدولي.
وأضاف رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة عن تنمية رياضة الكرة الطائرة في الدول الآسيوية وأنه لا يمكن أن يحدث ذلك عندما تكون الاتحادات في عزلة دون مشاركة تلك الاتحادات الأفكار والتجارب والموارد وبذلك تستطيع أن تجعل الكرة الطائرة الرياضية الحقيقية هي الرياضة الأسرية في العالم.
يذكر أن المؤتمر العالمي السادس والثلاثين للاتحاد الدولي للكرة الطائرة يعقد في مدينة كانكون بالمكسيك خلال يومي 15 و16 نوفمبر 2018.