انطلاق الأسبوع الأول من منافسات دوري الشباب .. اليوم

كتب – فيصل السعيدي –
تنطلق مساء اليوم مباريات الأسبوع الأول من نهائيات دوري الشباب لكرة القدم ففي المجموعة الأولى يلتقي ظفار في ملعبه بنادي الشباب في الساعة الثالثة وخمس وأربعين دقيقة يسبقها إقامة مباراتان في ذات التوقيت وتحديدا في الساعة الثالثة والربع عندما يستقبل صحم في ميدانه نادي العروبة ويحل مسقط ضيفا ثقيلا على فنجاء.

ولحساب المجموعة الثانية من المنافسات يستقبل النصر في معقله نادي السويق في الساعة الثالثة وخمس وأربعين دقيقة يسبقها لقاء السلام مع ضيفه جعلان في الساعة الثالثة والربع ولحساب المجموعة ذاتها يحل السيب في ضيافة عبري في الساعة الثالثة وعشرين دقيقة.
هذا وكان مسقط قد تأهل إلى المرحلة الثانية بعدما أنهى المرحلة الأولى في صدارة مجموعته الأولى برصيد 27 نقطة حيث لعب 10 مباريات ففاز في 9 وخسر مباراة واحدة وأحرز خط هجومه 34 هدفا وتلقت شباكه 4 أهداف أما السيب فتأهل إلى المرحلة الثانية بعدما أنهى المرحلة الأولى وصيفا للمجموعة الأولى برصيد 20 نقطة حيث لعب 10 مباريات ففاز في 6 وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين أيضا وقد تكفل خط هجومه بتسجيل 26 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.
وصعد النصر إلى المرحلة الثانية بعدما جاء في صدارة مجموعته الثانية بالمرحلة الأولى برصيد 21 نقطة حيث خاض 8 مباريات ففاز في 7 وخسر مباراة واحدة وقد سجل خط هجومه 22 هدفا وتلقت مرماه 4 أهداف أما ظفار فقد صعد إلى المرحلة الثانية بعدما جاء في وصافة المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة حيث خاض 8 مباريات ففاز في 6 وخسر مباراتين متكفلا خط هجومه بتسجيل 15 هدف وتلقت مرماه 8 أهداف.
وتأهل العروبة إلى المرحلة الثانية بعدما حل في صدارة المجموعة الثالثة حيث جمع 17 نقطة في 8 مباريات فاز في 5 منها وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة وقد سجل خط هجومه 19 هدفا واستقبلت مرماه 6 أهداف وتأهل جعلان إلى المرحلة الثانية بعدما جاء وصيفا في المجموعة الثالثة برصيد 17 نقطة حيث لعب 8 مباريات ففاز في 5 وتعادل في 1 وخسر 2 وتكفل خط هجومه بتسجيل 18 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف.
وتأهل السلام إلى المرحلة الثانية بعدما جاء في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 22 نقطة حيث خاض 10 مباريات ففاز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر مباراتين وقد أحرز 26 هدفا وتلقى 9 أهداف بينما تأهل صحم إلى المرحلة الثانية بعدما جاء في وصافة المجموعة الرابعة برصيد 21 نقطة من 10 مباريات حيث فاز في 6 منها وتعادل في 3 وخسر في مباراة واحدة وأحرز هجومه 29 هدفا وتلقت دفاعاته 7 أهداف.
وصعد الشباب إلى المرحلة الثانية بعدما جاء في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 19 نقطة من 8 مباريات حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مثلها وقد سجل خط هجومه 21 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا وتأهل السويق إلى المرحلة الثانية بعدما جمع 16 نقطة من 8 مباريات حيث فاز في 5 وتعادل في 1 وخسر 2 وقد سجل 16 هدفا وتلقى 9 أهداف.
وتأهل عبري إلى المرحلة الثانية بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد 25 نقطة من 10 مباريات حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في مباراة وخسر في مباراة واحدة أيضا وقد أحرز 32 هدفا وتلقى 6 أهداف وصعد فنجاء إلى المرحلة الثانية بعدما جمع 22 نقطة من 10 مباريات حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 4 مباريات وسجل 24 هدفا واستقبل 6 أهداف.