أكاديمية الشرطة تستقبل وفدا من الضباط المرشحين بالجيش السلطاني

أكاديمية الشرطة تستقبل وفدا من الضباط المرشحين بالجيش السلطاني من أجل تبادل الزيارات بين شرطة عمان السلطانية وقوات السلطان المسلحة، حيث استقبلت أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة منتسبي دورة الضباط المرشحين بالجيش السلطاني العماني.
وفي مطلع الزيارة التقى الوفد الزائر بالعقيد سليمان بن محمد العلوي مساعد قائد أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة للشؤون الأكاديمية حيث رحب بالوفد الزائر مشيدا بالتعاون المشترك بين شرطة عمان السلطانية والجيش السلطاني العماني، كما تم استعراض عدد من البرامج التدريبية المصممة لصقل وتعزيز المهارات الشرطية والقانونية لدى منتسبي الشرطة.
بعدها استمع الوفد الزائر إلى إيجاز عن مهام واختصاصات أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة ودورها في إعداد وتأهيل رجال الشرطة، عقب ذلك تجول الوفد في مجمع البحوث والدراسات واطلع على تقنيات التعليم الحديثة المستخدمة في الأكاديمية. كما تجولوا في المجمع الرياضي واستمعوا إلى إيجاز حول البرامج التدريبية المتبعة في الأكاديمية وشاهدوا عددا من التدريبات الرياضية.
كما زار الوفد معهد الشرطة المستجدين واطلع على تطبيقات عملية محاكية للمهام الأمنية والشرطية التي يقوم بها رجل الشرطة بعد تخرجه.