الشارقة تشارك السلطنة الاحتفال بأفراح العيد الوطني

بفعاليات متنوعة في القصباء وجزيرة العلم –

(عمان): تحتفل القصباء وجزيرة العلم في الشارقة بالعيد الوطني الـ 48 للسلطنة الذي يصادف بعد غد، وذلك على مدى ثلاثة أيام بدءا من اليوم، وستقام الاحتفالات في القصباء مساء يوم غد من الساعة 4:00 إلى 7:00 مساءً، وفي جزيرة العلم من الساعة 8:00 إلى 10:00 مساءً.
وتشمل الاحتفالات أنشطة عدة من بينها تزيين القصباء وجزيرة العلم بالأعلام العمانية والإماراتية، وتقديم سلسلة عروض لفرقة الرقص العماني الفلكلوري.
كذلك تحتفل القصباء وجزيرة العلم باليوم الوطني لمملكة البحرين، الذي يصادف يوم الأحد 16 من الشهر المقبل وذلك على مدى ثلاثة أيام تبدأ في 14 ديسمبر المقبل، متضمنة تزيين الوجهتين السياحيتين بالأعلام الإماراتية والبحرينية، وتنظيم فعاليات ترفيهية متنوعة خلال الفترة المسائية.
وقالت خلود سالم الجنيبي، مديرة القصباء وجزيرة العلم: «تسهم الوجهات السياحية في الشارقة ومنها القصباء وجزيرة العلم في تعميق أواصر الأخوة مع الأشقاء الخليجيين عبر تنظيم احتفالات الأيام الوطنية للدول الشقيقة، والتي تتضمن فعاليات تنشر أجواء الفرح والبهجة بين الحضور».
وأكدت أن هذه الوجهات تحرص على إقامة الفعاليات الوطنية والنشاطات الترفيهية تأكيدًا لسعيها لأن تصبح وجهات ثقافية تجمع مختلف الجنسيات في مجتمع يتميز بتمازج الثقافات.