كلية الخليج تحتفل بتخريج 815 طالبا وطالبة في الدفعة الـ 15

متابعة – نوال الصمصامية –
احتفلت كلية الخليج أمس بتخريج الدفعة الخامسة عشرة من طلبتها والبالغ عددهم 430 خريجا وخريجة من حملة شهادة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في تخصصات المحاسبة والمالية وإدارة الأعمال وإدارة التسويق واقتصاديات الأعمال وعلوم الحاسوب وعلوم برمجة الحاسوب وأنظمة المعلومات وعلوم الحاسب الآلي (برمجة الاتصالات) برعاية سعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب وكيل وزارة التجارة والصناعة بمسرح الكلية.

وشهد الحفل حضور البروفيسور فيش ماهيشواري رئيس الهيئة الأكاديمية لبرنامج دراسات الأعمال بجامعة ستافورد شاير البريطانية وعدد من أصحاب السعادة والمشايخ والدكتور عيسى بن سبيل البلوشي رئيس مجلس الإدارة نائب رئيس مجلس الأمناء للكلية والدكتورة ريما بنت منصور الزدجالية عميدة الكلية وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية وعدد كبير من أهالي الخريجين والخريجات.
بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها عمر بن سليمان الرواحي، كما قدم الدكتور عيسى بن سبيل البلوشي كلمة الكلية رحب فيها بالحضور وهنأ الخريجين على إنهائهم المرحلة الجامعة بنجاح واستعدادهم للدخول إلى سوق العمل للمشاركة في التنمية المجتمعية الشاملة التي تحقق العزة والقوة والازدهار لوطننا الغالي عمان.
وألقى الخريج عادل بن محمد الخروصي كلمة الخريجين، هنأ فيها زملاءه على التفوق والنجاح، وأعرب بالنيابة عنهم عن امتنانهم وشكرهم للهيئتين الأكاديمية والإدارية على كل ما قدموه لأبنائهم الطلاب من رحيق فكرهم وعلمهم ليصلوا الى هذا اليوم الحافل. بعد ذلك قام راعي الحفل بتكريم الخريجين الأوائل وتسليم الشهادات للخريجين الحائزين على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف ودرجة الدبلوم في التعليم العالي. وشارك في الاحتفال الشاعر الخريج أحمد بن سعيد المغربي بقصائده الوطنية واختتم الاحتفال بأخذ الطلاب الخريجين الصور الجماعية التذكارية مع راعي الحفل والحضور من أصحاب السمو والسعادة، وقدمت الحفل الإعلامية جنان آل عيسى. يذكر أن كلية الخليج ترتبط أكاديميا مع جامعة ستافوردشاير وجامعة كارديف متروبوليتان البريطانيتين.