عسى المانع خير.. القرار لم ينفذ حتى الآن؟!

أثير في الوسط الرياضي أسباب عدم وضع القرار الذي سبق واتخذه مجلس إدارة اتحاد الكرة بالتمرير بشأن اعتماد الجهازين الفني والإداري للمنتخبين الوطنيين للشباب والناشئين موضع التنفيذ بصورة رسمية حتى الآن ولم يتم إخطار أي من الإداريين والفنيين الذين وقع عليهم الاختيار في مقدمتهم المدرب يعقوب الصباحي الذي اختير مدربا لمنتخب الشباب بعدما كان يتولى مهمة تدريب منتخب الناشئين في الفترة الماضية بجانب إسناد مسؤولية تدريب الناشئين على ضوء القرار للمدرب الوطني هلال العوفي.
وجاء التوضيح من رئيس اتحاد الكرة سالم الوهيبي الذي أكد أن القرار سار وسيتم الإعلان عنه قريبا في مؤتمر صحفي يقدم من خلاله مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسماء التي وقع عليها الاختيار وكشف كافة التفاصيل الخاصة ببرامج العمل في منتخبي الشباب والناشئين.
من جهة استفسرت الصحيفة أحد الفنيين الذين تم إعلان اختيارهم عبر قرار التمرير حول الأمر فرد قائلا: لم يتم الاتصال بنا حتى اليوم وسمعنا بالأمر ولكن لا يوجد هناك شيئ رسمي حتى نتحدث عنه.
وتشير بعض المعلومات إلى أن غياب استحقاقات في الوقت الراهن للشباب والناشئين دفعت المسؤولين في اتحاد الكرة لتأجيل توقيع العقود وربما يتم ذلك مع بداية العام الجديد أو في نهاية شهر ديسمبر المقبل .