اليوم .. 6 مباريات في انطلاقة المرحلة الثانية للدوري الأولمبي

صحار حامل اللقب يواجه المضيبي –

تنطلق اليوم المرحلة الثانية للدوري الأولمبي تحت 21 سنة لكرة القدم بإقامة 6 مباريات في المجموعتين في المجموعة الأولى يلتقي المصنعة مع النصر بملعب المصنعة وخاض الفريقان المرحلة الأولى، ولعب كل منهما 8 مباريات وحل النصر ثانيا في مجموعته برصيد 20 نقطة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين، وأحرز 19 هدفا ودخل مرماه 4 أهداف بينما فاز المصنعة في خمس مباريات، وخسر في 3 مباريات وأحرز 13 هدفا، ودخل مرماه 9 أهداف.
وفي المجموعة نفسها يستضيف العروبة فريق السيب وتصدر الفريقان مجموعتهما، حيث تصدر السيب المجموعة الأولى بعد أن خاض 10 مباريات فاز في 8 مباريات وتعادل في واحدة وخسر واحدة وأحرز 20 هدفا ودخل مرماه 8 أهداف بينما لعب لعروبة 8 مباريات فاز في خمس مباريات وتعادل في اثنتين وخسر مباراة واحدة وأحرز 12 هدفا ودخل مرماه 4 أهداف. وفي المباراة الثالثة من المجموعة نفسها يستأهل صحار حامل اللقب مشواره بلقاء المضيبي، وكان صحار قد تصدر مجموعته برصيد 18 نقطة من 8 مباريات بعد أن فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين بينما حل المضيبي ثانيا في مجموعته بعد أن جمع 15 نقطة من 8 مباريات فاز في خمس مباريات وخسر في ثلاث مباريات وأحرز 12 هدفا ودخل مرماه 4 أهداف.
وفي المجموعة الثانية يستضيف بوشر في ملعبه فريق البشائر وحل بوشر ثانيا في مجموعته في التصفيات الأولية جامعا 21 نقطة من 6 انتصارات و3 تعادلات وخسارة واحدة وأحرز 22 هدفا ودخل مرماه 13 هدفا. ويسافر الوحدة إلى صلالة للقاء ظفار وحل الوحدة ثانيا في مجموعته بعد أن جمع 15 نقطة من 8 مباريات فاز في خمس وخسر في ثلاث وأحرز 12 هدفا، ودخل مرماه 5 أهداف بينما تصدر ظفار مجموعته بعد أن جمع 20 نقطة من 8 مباريات، فاز في 6 مباريات، وتعادل في مباراتين وأحرز 32 هدفا، وهو أقوى خط هجوم في الدوري ودخل مرماه 6 أهداف.
وعلى ملعب نادي السويق يلتقي السويق مع صحم وتصدر السويق مجموعته بعد أن جمع 17 نقطة من 8 مباريات، حيث فاز في خمس مباريات وتعادل في اثنتين وخسر واحدة وأحرز 11 هدفا ودخل مرماه 6 أهداف بينما حل صحم ثانيا في مجموعته بعد أن جمع 16 نقطة من خمسة انتصارات وتعادل وخسارتين وأحرز 16 هدفا ودخل مرماه 7 أهداف.