أعضاء من المجلس البلدي بمسقط يطلعون على مشاريع حيا للمياه

نظمت حيا للمياه زيارة لعدد من أعضاء المجلس البلدي بمحافظة مسقط للاطلاع على تجارب حيا للمياه في معالجة مياه الصرف الصحي وعلى أهم المشاريع التي تنفذها والتحديات التي تواجهها الشركة.
كما قام الوفد بزيارة لبحيرات الأنصب التي تعد من أهم المعالم السياحية في محافظة مسقط لما لهذه البحيرات من دور في إيجاد بيئة جاذبة لأعداد كبيرة من الطيور.
وحول هذه الزيارة، أوضح المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه قائلاً: بأن هذه الزيارة تأتي انطلاقاً من مبدأ الشراكة بين حيا للمياه ومختلف شرائح المجتمع. حيث تم خلال الزيارة مناقشة اَخر مستجدات تنفيذ مشاريع الصرف الصحي بولايات المحافظة، كما تم توضيح استراتيجية الشركة لأعضاء المجلس البلدي في تنفيذ هذه المشاريع من خلال اطلاعهم عن قرب على الخطط والبرامج والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم في تحسين هذه المشاريع بهدف المحافظة على البيئة.
وقد أبدى أعضاء المجلس البلدي شكرهم لحيا للمياه على تنظيم هذه الزيارة والتي اطلعوا من خلالها على آخر مستجدات مشروع الصرف الصحي والذي يعتبر واحداً من أهم مشاريع البنية الأساسية في السلطنة.
وتضمن اللقاء عرضاً مرئياً عن الشركة ومسيرة عملها منذ إنشائها في عام 2002م متضمناً أهم مراحل التطوير الذي شهدته بتوقيع الاتفاقيات مع الجهات الحكومية المختلفة ووصولا للثقة التي حظيت بها الشركة من قبل الحكومة في عام 2014م بنقل إدارة وتخطيط وتشغيل وتطوير جميع أصول الصرف الصحي بالمحافظات الإقليمية عدا ظفار. وهو ما يعد دلالة على الخبرة التراكمية التي تمتلكها الشركة في هذا المضمار.