Real Madrid's head coach Santiago Solari arrives for the UEFA Champions League group G football match Viktoria Plzen v Real Madrid in Plzen, Czech Republic on November 7, 2018. / AFP / Michal CIZEK

سولاري مدربا لريال مدريد

  مدريد 12-11-2018 – أكد الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم أن ريال مدريد ثبت المدرب الموقت لفريقه، الأرجنتيني سانتياغو سولاري، في منصبه، وأن السلطات المختصة في الاتحاد اعتمدت عقده.
وكتب الاتحاد في رسالة الكترونية “كل شيء نظامي. ريال مدريد تولى أمر عقده (سولاري) ولا توجد أي مشكلة”.
وقاد سولاري (42 عاما) ريال مدريد الى أربعة انتصارات من أربع مباريات منذ أن استلم مهمة المدرب الموقت بعد إقالة جولن لوبيتيغي من منصبه إثر الهزيمة المذلة أمام الغريم التقليدي برشلونة (1-5) في الدوري المحلي.
وقرر الملكي تثبيت لاعب وسطه السابق ومدرب الفريق الرديف (كاستيا) كمدرب للفريق الأول بعد انتهاء الفترة القانونية التي يفرضها الاتحاد الإسباني في العقود الموقتة، على أمل البناء على الانجاز الذي حققه حتى الآن كصاحب أفضل بداية لمدرب في ريال بعد أربع مباريات معه.
وما يزيد من أهمية الانتصارات الأربعة التي حققها ريال مع سولاري، أنها جاءت بعد فترة صعبة للغاية تضمنت خمس هزائم في المباريات السبع الأخيرة بقيادة لوبيتيغي.
وكان آخر الانتصارات الأربعة التي حققها ريال السادس حاليا، الأحد على سلتا فيغو (4-2) في الدوري، ما سمح له بتقليص الفارق الذي يفصله عن غريمه برشلونة حامل اللقب والمتصدر الى أربع نقاط (20 مقابل 24)، مستفيدا من سقوط الأخير أمام ضيفه ريال بيتيس (3-4) في المرحلة الثانية عشرة.

(أ ف ب)