اليد يناقش استضافة السلطنة للبطولة العربية الشاطئية عام 2019

عقد المكتب التنفيذي للاتحاد العماني لكرة اليد اجتماعا له برئاسة الدكتور سعيد بن أحمد الشحري رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد رئيس المكتب بحضور أعضاء، وقد تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المهمة منها مقترح استضافة السلطنة للبطولة العربية لكرة اليد الشاطئية في شهر أبريل 2019م.
ويأتي هذا المقترح بعد النجاح الكبير الذي حققته السلطنة في استضافتها للبطولة الآسيوية للشباب لكرة اليد التي أقيمت في شهر يوليو الماضي بمحافظة ظفار بمشاركة 16 دولة من القارة الآسيوية لأول مرة ليؤكد هذا الأمر مقدرة اتحاد اليد في استضافة مختلف البطولات سواء كان ذلك على المستوى الخليجي أو العربي أو الآسيوي.
كما استعرض المكتب مذكرة التفاهم الموقعة بين اتحاد اليد والاتحاد العماني للرياضية المدرسية حول تفعيل التعاون المشترك بينهما فيما يخدم اللعبة ويساهم في صقل اللاعبين داخل المدارس وتعد المدارس أحد أهم الأماكن التي تم من خلالها اكتشاف المواهب بهدف صقلها وتأهيلها حتى تكون النواة الأساسية للمنتخبات الوطنية المختلفة والأندية حيث يسعى الاتحاد العماني حاليا لكرة اليد إلى نشر اللعبة في مختلف محافظات وولايات السلطنة.
وناقش المكتب التنفيذي التقارير الواردة والمرفوعة من له من قبل لجنة تقصي الحقائق بخصوص توقف بعض الحكام عن التحكيم بالإضافة إلى استعراض الرسائل الواردة والمستعجلة.