الحبسي يساهم في الحفاظ على السجل المثالي للهلال السعودي

مسقط في 12 اكتوبر/ ساهم علي الحبسي حارس المنتخب الوطني الاول في الحفاظ على سجل الهلال المثالي منذ مطلع الموسم الحالي محققا فوزه التاسع تواليا وكان على حساب مضيفه الوحدة بثلاثية نظيفة في ختام المرحلة التاسعة من بطولة السعودية لكرة القدم امس،
وتناوب على تسجيل الاهداف سلمان الفرج (18) والبرازيلي كارلوس إدواردو (29) وسالم الدوسري (45+2)، ورفع الهلال رصيده إلى 27 نقطة من اصل 27 ممكنة ليبقي على فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن غريمه التقليدي النصر الفائز بدوره على الاتفاق خارج ملعبه 2-1.
وحسم الهلال نتيجة المباراة في الشوط الاول وأظهر نواياه الهجومية منذ بداية المباراة وكاد يفتتح باب التسجيل في وقت مبكر لولا تباطؤ الفرج في تصويب الكرة ليلغي الدفاع خطورتها (9).
وسرعان ما ترجم الهلال أفضليته المطلقة بهدف السبق عندما استقبل الفرج كرة عرضية فاطلقها داخل المرمى (18).
وواصل الهلال هجماته ونجح في إضافة الهدف الثاني بواسطة كارلوس إدواردو الذي تلقى كرة عرضية لعبها مباشرة على يمين الحارس المصري محمد عواد (29).
وفي الوقت المحتسب بدل الضائع لهذا الشوط استثمر الهلال كرة عرضية فشل الدفاع في ابعادها لتجد الدوسري فلعبها داخل المرمى (45+2) .
وفي الشوط الثاني تحسن أداء الوحدة وكاد أن يقلص الفارق ولكن كرة علي النمر أمسكها علي الحبسي على دفعتين (63)، وواصل علي الحبسي حضوره المميز عندما تصدى لكرة صالح العمري (78).
ونجح النصر في تجاوز أزمة النتائج التي رافقته في مبارياته الثلاث الأخيرة أمام الفيحاء والأهلي محلياً والمولودية الجزائري عربيا، بتغلبه على مضيفه الاتفاق 2-1. سجل للنصر البرازيلي جوليانو دي باولا (32) والمغربي نورالدين مرابط (68)، وللاتفاق سعيد الربيعي (83).
وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده في المركز الثاني الى 22 نقطة متخلفا، في حين تلقى الاتفاق الخسارة الثالثة على التوالي وبقي سادسا في سلم الترتيب برصيد 14 نقطة.