ختام تصفيات مسابقة إتقان التلاوة والصوت الحسن لطلبة المدارس الخاصة بظفار

صلالة ـ عامر بن غانم الرواس –
اختتمت دائرة المدارس الخاصة بظفار فعاليات تصفيات مسابقة إتقان التلاوة والصوت الحسن على مستوى المدارس الخاصة بالسلطنة والتي أقيمت في مركز التدريب بالسعادة.

وأشارت أمل بنت حسن تبوك مشرفة تحفيظ القرآن بدائرة المدارس الخاصة إلى أن هذه المسابقة واحدة من مسابقات وزارة التربية والتعليم للقرآن الكريم حيث تشتمل سنويا على 3 مسابقات : مسابقة إتقان التلاوة والصوت الحسن ومسابقة ذوي الإعاقة ومسابقة حفظ القرآن الكريم.
وأضافت أن هذه التصفيات سبقتها مرحلة من التصفيات المحلية على مستوى المدارس الخاصة بظفار تأهل فيها 9 طلاب للتصفيات الحالية نذكرهم حسب تقسيم مستويات المسابقة، مستوى الصفوف (10-12) إتقان تلاوة 4 أجزاء متتالية والطلاب المتأهلون: أحمد بن عبد الله عقيل بن سيف من مدرسة صلالة الخاصة، محمد بن طناف محمد الحريزي وسعيد بن محمد سالم المرهون من مدرسة الأنوار.
ومستوى الصفوف (5-9) إتقان تلاوة 3 أجزاء متتالية والطلاب المتأهلون: الحارث بن أحمد عبد الله باحجاج من مدرسة المناهل، أيمن بن أحمد بخيت سويلم من مدرسة صلالة الخاصة، سالم بن سهيل محاد المعشني من مدرسة سمهرم وبشائر بنت سهيل محاد كشوب من مدرسة المناهل. مستوى الصفوف (1-4) إتقان تلاوة جزأين متتاليين والطلاب المتأهلون: صالح بن أحمد علي رير عمر وسالم بن أحمد سالم كشوب من مدرسة البادية ، وذلك على مستوى جميع المدارس الخاصة بالسلطنة.
وتكونت اللجنة المحكمة من أحمد بن علي عيسى الحارثي وناصر بن خميس ناصر الغداني وزيد بن ناصر مالك البطاشي من المديرية العامة للمدارس الخاصة بوزارة التربية والتعليم. حيث أنه وبعد ظهور النتائج النهائية على مستوى المدارس الخاصة تدخل المراكز الأولى في المنافسة مع المدارس الحكومية على مستوى السلطنة.