مباحثات تعاون وشراكة بين الكرة العمانية والقطرية

وضع مدير رابطة دوري المحترفين باتحاد كرة القدم هشام العدواني خلال زيارته لدولة قطر الشقيقة الاتفاقية المشتركة بين الاتحادين العماني والقطري موضع التنفيذ من خلال التباحث مع المسؤولين في مؤسسة دوري قطر والمنشآت الرياضية. استهل العدواني زيارته بلقاء مشترك مع هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر.
وقد رحب الرئيس التنفيذي بالزيارة وتواجد هشام العدواني في المؤسسة، معربا عن أمله في المزيد من التقدم لإدارة رابطة دوري المحترفين ولكرة القدم العمانية، متطلعا للتنسيق والتعاون التام بين المؤسسة ورابطة دوري المحترفين العُماني بما يخدم المصلحة المشتركة ويعود بالنفع على دوري المحترفين بصفة خاصة وكرة القدم عامة في البلدين الشقيقين.
وجرى خلال اللقاء بحث إمكانية تبادل الخبرات، ومناقشة الكثير من الموضوعات المهمة والمتعلقة بتطوير كرة القدم في البلدين الشقيقين، ومناقشة أوجه التعاون بين مؤسسة دوري نجوم قطر ورابطة دوري المحترفين العُماني في المستقبل، كذلك مدى إمكانية الاستفادة من التجارب الناجحة لكرة القدم الاحترافية القطرية ودوري نجوم قطر.
وزار العدواني مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي (سبيتار)، لبحث سبل التعاون المشترك والتعرف على مرافق المستشفى وأقسامه وما يقدمه من خدمات متميزة لمساعدة الرياضيين على المنافسة بأقصى قدراتهم والوصول إلى أعلى مستويات الأداء. وخلال الزيارة، قال العدواني: «اليوم زرنا سبيتار بهدف التعرف على كل مكوناته باعتبار أحد أفضل المراكز في مجال الطب الرياضي على مستوى الوطن العربي والعالم. وقال: إن الزيارة كانت ممتازة، حيث قابلنا القائمين على الأعمال الفنية والطبية لسبيتار، وهو أمر مهم بالنسبة لنا للتعرف على أفكارهم وطرق التعامل مع كافة الحالات التي ترد للمستشفى من الرياضيين في ظل تواجدهم بجانب الكثير من المنتخبات في المشاركات العالمية، وأضف إلى ذلك المعدات والاستخدامات والجانب التكنولوجي فيما يتعلق بالأكسجين بغرف الارتفاعات».