السـويق وصـور يناجيـان الـنـقـاط

يناجي حامل اللقب السويق النقاط الثلاث اليوم عندما يحل في ضيافة صور في لقاء يتوجس منه خلاله السويق خيفة من التفريط بنقاط جديدة تعكس نتائجه المتردية ومركزه المتأخر في بطولة الدوري هذا الموسم. ويحتل السويق حاليا المركز التاسع في بطولة الدوري برصيد 14 نقطة وهو المركز الذي لا يتناسب وطموحات حامل اللقب الذي احتفل في نسخة الموسم الماضي بتتويجه بطلا للدوري ولكننا نجده في الموسم الحالي يترنح وسرعان ما تنازل عن العرش ودور البطولة لمصلحة ظفار بطل المسابقة 10 مرات.
وكان السويق قد فرط بنقطتين ثمينتين في الجولة الماضية عندما ارتضى الخروج بنتيجة التعادل السلبي مع ضيفه الرستاق ويخشى تكرار هذا السيناريو مساء اليوم لذا يضع نصب عينيه تحقيق الفوز على حساب صور من أجل الارتقاء إلى النقطة السابعة عشرة والهروب من شبح الوقوع في دائرة منطقة الهبوط والتي تهدد مجموعة من الفرق ومن بينها السويق حامل اللقب. ويعول السويق في مباراة اليوم على محسن الغساني هداف الفريق برصيد 6 أهداف كما يعول على مازن السعدي الذي أمضى على هدفين بقميص فريقه هذا الموسم.
من جانبه يبحث صور عن مغادرة مراكز مؤخرة الترتيب على اعتبار أنه يحتل المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط متساويا مع نادي عمان والشباب وبات المركز الثاني عشر ظلا مخيفا يلازم الفريق وبمثابة شبح حقيقي يهدد طموحات الفريق الصوراوي العريق بأمجاده وألقابه وصولاته وجولاته وتاريخه الكبير المعروف والمشهود في الساحة المحلية. ويتطلع صور إلى العودة إلى سكة الانتصارات عقب سقوطه المخزي في الجولة الماضية عندما إنقاذ للهزيمة من مجيس القابع في ذيل الترتيب بهدف دون رد الأمر الذي يحمل صور مسؤولية تحقيق الانتصار والرفع من سقف الطموح اليوم بحثا عن النقطة الثانية عشرة التي قد تقفز بالفريق إلى المركز العاشر في الترتيب أمام أندية الرستاق وعمان والشباب ومجيس بطبيعة الحال. ويعول صور في لقاء اليوم على محترفه الأجنبي وهداف الفريق سامبا ديارا تونكارا الذي يملك 4 أهداف في رصيده ببطولة الدوري كما يعول على لاعبه الوطني المجتهد أحمد السيابي والذي ساهم بإحراز 3 أهداف لمصلحة الفريق بعد مضي 11 جولة من عمر مسابقة الدوري.