شباك السبعة تتسابق لاصطياد أكثر من نقطة

يتجدد الليلة سباق دوري (عمانتل) في 7 ملاعب بمواجهات كاملة للجولة قبل الأخيرة من الدور الأول للبطولة في الأسبوع الثاني عشر.
تتباين الطموحات اليوم في صراع البحث عن النقاط ومضاعفة الرصيد من أجل حجز موقع جيد في الترتيب العام وتعويض ما فات في الجولات الأخيرة الماضية.
تشهد المنافسة قمة الصراع على المراكز المتقدمة وفرق المراكز الأخيرة، ويشكل تقارب النقاط دافعا وحافزا للجميع لعدم التفريط في النتائج الإيجابية حتى ترتقي خطوة للأمام بأن تكون قريبة من صدارة ظفار أو الخروج من عنق الزجاجة.
سبقت جولة اليوم تحضيرات تنظيمية من جانب اتحاد الكرة خاصة لجنة الحكام التي اعتمدت قوائم تحكيم للمباريات وفق أهمية المباريات، وذلك من أجل تجاوز الانتقادات والاحتجاجات التي ظلت تطارد الحكام في الأسابيع الماضية.
مواجهات جولة اليوم تختلف في وزنها الفني ما بين الصعوبة والسهولة أو التكافؤ في المستويات الفنية ويتوقع أن تكون الإثارة حاضرة في الملاعب السبعة في وجود الكثير من الحوافز والدوافع التي تشجع كل فريق على القتال والاجتهاد من أجل تقديم العطاء الذي يرضي الطموحات ويسعد الجماهير.
يخوض ظفار المتصدر مواجهة تبدو على الورق في غاية السهولة، فهو يقابل ضيفه فريق مجيس متذيل جدول الترتيب في الساعة الخامسة وخمس دقائق في مجمع صلالة الرياضي.
في المباراة الثانية يواجه مرباط الثالث فريق النصر في لقاء بين فريقين في محافظة ظفار ويتوقع أن يأتي مثيرا وقويا وحافلا بالبذل والعطاء، وذلك في الساعة الثامنة وخمس دقائق بمجمع صلالة الرياضي.
ويلاقي صحم السادس في الترتيب نظيره العروبة الثامن في الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة بالمجمع الرياضي بصحار، وهو لقاء مرشح ليكون الأفضل من حيث الحضور الجماهيري.
ويلتقي صحار الخامس ضيفه مسقط الرابع في الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة في المجمع الشبابي بصحار.
ويستقبل نادي عمان الحادي عشر نظيره النهضة الثاني في الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة باستاد السيب الرياضي.
ويتقابل الرستاق العاشر منافسه الشباب الثالث عشر في الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة، ويستضيف صور الثاني عشر ضيفه السويق التاسع في الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة بمجمع صور الرياضي.