اختتام معرض فريق البلد الطيب «أنشطتنا الخيرية» بالخابورة

الخابورة – حمد بن سعيد المقبالي –
اختتمت فعاليات المعرض المصور (أنشطتنا الخيرية) الذي استمر لمدة خمسة أيام متتالية وأقامه فريق البلد الطيب للأعمال الخيرية الذي تشرف عليه لجنة التنمية الاجتماعية بولاية الخابورة في محلات لولو هايبر ماركت ـ فرع الخابورة وسط إقبال كبير وإشادة ملموسة من الجميع .

وكان المعرض قد افتتح برعاية محمود بن إبراهيم بن عبدالله الشيزاوي مدير دائرة التنمية الاجتماعية بالخابورة ويأتي تنظيمه تزامنا مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد، وابتدأ حفل الافتتاح بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، ثم تحدث الدكتور صالح بن سعيد بن هلال الحوسني رئيس فريق البلد الطيب للأعمال الخيرية في كلمة موجزة عن الفريق والمعرض المصور.
وقام راعي الحفل بقص الشريط مؤذنا بافتتاح المعرض وأخذ الحضور جولة في جنبات المعرض المصور الذي يحتوي على صور معروضة لفعاليات ومناشط وإسهامات الفريق في المجتمع، كما تم تجهيز المعرض بشاشة عرض لتقديم العروض المرئية عن الفريق ومنشورات متعددة تتحدث عن الفريق.
وفي ختام الحفل قدم الدكتور رئيس الفريق هديتين تذكاريتين إحداها لراعي الحفل والأخرى لمدير محلات لولو هايبر ماركت ـ فرع الخابورة، كما تسلم الدكتور رئيس الفريق هدية تذكارية من مدرسة السرحات الخاصة قدمها أحد براعم المدرسة.