اليوم ..عرض مسرحي موسيقي مستوحى من أعمال «ميت لوف» بألمانيا

ايسن (ألمانيا) ـ «د ب أ»: من المقرر في مدينة أوبرهاوزن الألمانية ، عرض المسرحية الموسيقية، «بات أوت أوف هيل»، التي تشتمل على أعمال موسيقية للمغني الشهير، «ميت لوف». ومن جانبه، قام الملحن ومؤلف الكلمات، جيم شتاينمان، بصنع قصة للمسرحية الموسيقية، مستوحاة من الكثير من قصص الحب التي يتغنى بها نجم الروك العالمي «ميت لوف» في أغنياته.
وقد شارك الأديب المسرحي الألماني المحنك، رولاند شيميلفينيج – الذي يعد أحد أشهر كتّاب المسرح المعاصرين – في كتابة النص الألماني للعمل المسرحي. ويقول شيميلفينيج «إنه لمن دواعي سرور أن أقوم بجلب الشخصيات الواردة في أغنيات النجم الأسطوري، ميت لوف، إلى الحياة». وقد تعين على منتجي المسرحية الموسيقية – التي قد تم عرضها بالفعل في مانشستر وتورونتو ولندن – القيام بالكثير من أجل مواكبة العمل الأصلي، حيث أن الحفلات الموسيقية الخاصة بالفنان مارفن لي آداي 71 عاما المعروف باسم «ميت لوف»، تتميز بظهور الدراجات النارية ذات الأصوات الصاخبة، وبثراء الأزياء، بالإضافة إلى الدراما الأوبرالية.
هذا وقد بدأ أمس الخميس العرض الأول للعمل المسرحي، على مسرح «ميترونوم» في أوبرهاوزن بمنطقة رور في غرب ألمانيا، حيث سيستمر العرض حتى نهاية مايو المقبل.