هوية جديدة لبطولة كأس الاتحاد لكرة القدم

العدواني يكشف عنها في زيارته للدوحة –
أعلن هشام العدواني مدير رابطة دوري المحترفين لكرة القدم إبان زيارته الدوحة في لقاء صحافي مع عدد مع الصحف القطرية بأنهم فرغوا في اتحاد الكرة من تصميم بطولة كأس الاتحاد بهوية جديدة والتي ستقام في فترة التحضيرات النهائية للمنتخب للمشاركة في نهائيات أمم آسيا 2019 خلال شهر ديسمبر فترة مشاركته بالمنافسة.

الهوية الجديدة لبطولة كأس الاتحاد تأتي عقب نهاية العقد المشترك بين اتحاد الكرة وشركة مازدا لرعاية البطولة الثالثة في برنامج فرق دوري المحترفين وهو ما جعل الاتحاد ورابطة المحترفين يبحثان عن هوية جديدة للبطولة وإطلاق اسم لقب الاتحاد عليها بدلا عن كأس مازدا الذي فاز الشباب بآخر نسخة الموسم الماضي.
وأعلن العدواني بأن مسابقة كأس الاتحاد ستقام بنظام خروج الفريق المغلوب وتم تجهيز القواعد والشروط الفنية والإدارية التي ستطبق عيلها بغية نجاحها وتحقيق الأهداف المرجوة منها.
وتحدث مدير الرابطة عن زيارته للدوحة الغرض منها تبادل الخبرات والاستفادة من النجاحات التي حققها دوري نجوم قطر وكذلك الاطلاع على المبادرات التسويقية وكافة الأفكار التي تطور الكرة في السلطنة.
وأضاف العدواني: إن العلاقات طيبة وذات طبيعة خاصة بين الاتحادين العماني والقطري والتواصل مستمر ومثمر بما يدعم المصالح المشتركة ويقود للتطوير المنشود خاصة وان الاتحادين يطبقان ذات معايير الاتحاد الآسيوي في الأعمال الفنية والإدارية.
وكشف رئيس رابطة دوري المحترفين بأن الدوري يمضي بصورة طيبة وكذلك مسابقة الكأس والرغبة كبيرة في تفادي السلبيات والأخطاء من أجل تقديم مسابقات قوية تقود للنقلة الكروية المرجوة في السلطنة.