سعيد جمعة يبدأ مهمته مع طائرة الكامل والوافي

يبدأ المدرب الوطني سعيد بن جمعة الحمداني مهمته في قيادة فريق الكرة الطائرة بنادي الكامل والوافي بدءا من الأسبوع المقبل وذلك عبر تدريبات الفريق على صالة المجمع الرياضي بصحار.
ويتولى الحمداني قيادة الفريق في الموسم الحالي المؤمل انطلاقته الشهر المقبل بعد أن غير وجهته عن ناديه صحار الذي قاده في عدة مواسم من باب التغيير.
ويدخل الكامل والوافي منافسات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة وبعدها منافسات درع وزارة الشؤون الرياضية.
وقد أكد سعيد جمعة (لعمان الرياضي) أنه يحمل طموحات كبيرة لتحقيق تطلعات مجلس إدارة نادي الكامل في إيجاد فريق قادر على مقارعة فرق الدوري والتميز في تحقيق النتائج المرجوة مشيرا إلى أن برنامج الإعداد يرتكز على المواءمة بين الجانبين البدني والمهاري والإلمام الملعب وتطوير مهارات الإرسال وحائط الصد والتركيات الهجومية.
وحول عدد اللاعبين على قوة الفريق قال: العدد يتراوح ما بين 10 إلى 14 لاعبا أبرزهم سعود المعمري وإبراهيم الهاشمي وهيثم الشريقي وماجد الشيزاوي ونوح الجلبوبي وبعض العناصر الأخرى تنضم للفريق قريبا والعناصر بالفريق لديها الخبرة الكافية وقدم سعيد جمعة التهنئة للمنتخب الوطني الأول الذي حقق المركز الثالث في البطولة العربية التي أقيمت بجمهورية مصر العربية وستكون الفرصة أمام لاعبي الفريق الذين كانوا على قوة المنتخب للانخراط في تدريبات الفريق بعد أن انتهوا من المشاركة.
يذكر أن فريق الكامل والوافي هو الضيف الجديد الذي يحل على فرق الدوري في هذا الموسم.