اجتماع استثنائي في السلطنة يناقش استضافة الدوحة لخليجي 24

أعلن الاتحاد الخليجي لكرة القدم عن عقد جمعية عمومية استثنائية في الثامن والعشرين من الشهر الجاري بالسلطنة تحت ضيافة اتحاد كرة القدم بعد الاتصالات التي جرت بين الطرفين وتحدد بناء عليها الاتفاق بعقد الجلسة الاستثنائية في التاريخ المعلن.
يتصدر موضوع إعلان استضافة قطر للنسخة القادمة (خليجي 24) من بطولة كأس الخليج البند الأول في الجلسة الاستثنائية والتي ستتم دعوة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الخليجي الذي أشهر العام قبل الماضي ومقره الدوحة.
ومن المتوقع أن يصل الاتحاد الخليجي لكرة القدم مسقط 26 نوفمبر الجاري برئاسة جاسم الرميحي الأمين العام وأحمد النعيمي مساعد الأمين العام وأحمد البوعينين رئيس اللجنة المالية والمستشار المالي للاتحاد للتحضير للجمعية للاتحاد.
الجدير بالذكر أن الدوحة كان من المفترض أن تنظم خليجي 23 الماضية ولكن تم اختيار الكويت بدلا عنها وذلك لبعض الظروف ووافقت قطر على التنازل من حقها في الاستضافة لصالح الكويت.
وخلال بطولة الكويت عقد الاتحاد الخليجي اجتماعا ناقش فيه مستقبل البطولة التي تحمل الرقم 24 وتقرر أن تقام في دولة قطر وكانت هناك بعض الأصوات تنادي بتنظيمها في العراق باعتباره كان صاحب أسبقية إلا أن الظروف التي كان يواجهها حالت دون استضافة الحدث الخليجي في السابق.
وستقوم الأمانة العامة للاتحاد الخليجي بالتنسيق مع اتحاد الكرة العماني بتوجيه الدعوات لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الخليجي لكرة القدم للمشاركة في الاجتماع ثم مناقشة إعلان الدولة المضيّفة للبطولة المقبلة وكذلك تحديد مواعيد انطلاقتها والبرنامج الزمني للتنظيم الذي سيبدأ بتشكيل لجنة تفتيش الملاعب واللجان الأخرى التي تشرف على الجوانب الإدارية والفنية للمنافسة.