غدا .. كلية البريمي الجامعية تحتفل بتخريج 1100 طالب وطالبة

صحار-مكتب عمان –
تحتفل كلية البريمي الجامعية غدا بتخريج 1100 طالب وطالبة من الدفعة الثانية عشرة من طلبة الكلية والدفعة الرابعة من طلبة تخصص القانون، وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد الدكتور فهد بن الجلندى آل سعيد الأمين العام المساعد لتنمية الابتكار وحضور المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي عضو مجلس الدولة رئيس مجلس الإدارة واعيان الولاية ووفود من الجامعات الشريكة وهما جامعة كاليفورنيا ستيث نوثرج بالولايات المتحدة الأمريكية وجامعة عين شمس بجمهورية مصر العربية.

وعقدت اللجنة الرئيسية لحفل التخرج اجتماعاً برئاسة عميد الكلية ناقشت خلاله الاستعدادات لإقامة الحفل السنوي للخريجين والترتيبات اللازمة لتخريج كوكبة جديدة من أبنائنا الطلبة والإجراءات الفنية والمتطلبات اللوجستية لخروج الكلية بالصورة والمستوى المشرف بحفل بهيج يسهم في إضفاء الفرحة والسعادة على الطلبة الخريجين وذويهم.
وتم تشكيل لجان فرعية متخصصة ستقوم كل لجنة منها بمتابعة المهام والمسؤوليات الملقاة على عاتقها، وستعمل جنباً إلى جنب مع باقي اللجان لتحقيق ما تصبو إليه الكلية من أهداف وتطلعات، وبلغ عدد الخريجين ما يقارب ألفا ومائة خريج من مختلف التخصصات والدرجات العلمية، منهم ما يقارب 400 خريج وخريجة من برنامج القانون لدرجة البكالوريوس.
وأكد الدكتور محمد المجالي عميد الكلية أن الكلية تقيم هذا الحفل حرصاً منها على الاحتفاء بأبنائها الخريجين والخريجات ومشاركة طلبتها وذويهم والمجتمع الخارجي فرحة التخرج، وإن هذا الحفل سيكون بمثابة عرس كبير حاملاً معه ملخص كل التجارب والذكريات للطلبة الخريجين وكذلك يعكس مدى العطاء والانتماء والإنجاز تجاه الخريجين والمجتمع.
وحث عميد الكلية أسرة كلية البريمي الجامعية على القيام بالمسؤوليات الملقاة على عاتقهم بالصورة التي تظهر الكلية بالمستوى المشرف.