«نبراس القمر» ترسخ مكانتها في السوق بدعم من برنامج «خزان»

حققت نموا بنسبة 68% –

«عمان»- حققت مؤسسة نبراس القمر للتجارة للأعمال الخشبية والديكور نموا يزيد عن 68 بالمائة، ورسخت علامتها بعد لقيت دعما من برنامج خزان لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
وتمتلك مؤسسة نبراس القمر خبرة في مجال صناعة الأبواب والخزائن وأعمال التصميم الداخلي وكافة أنواع الأثاث الخشبي وفق معايير عالمية، وتقدم خدماتها لعدة فئات تضم المشروعات الإنشائية المدنية، والمشروعات التجارية، ومشروعات الأبنية الخاصة والأعمال الخاصة.
تقول طرفة السليمانية المؤسسة والمديرة التنفيذية للشركة: «لقد سعدنا باختيارنا ضمن المشروعات المستفيدة من برنامج «خزان» لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة هذا العام، وقد قمنا مع المختصين في صندوق تنمية مشروعات الشباب «شراكة» بتحليل أداء المشروع ووضع خطة للتحسين خلال 12 شهرا، كما استفدنا من المنحة المقدمة من شركة بي. بي. عمان في إجراء تحسينات على الخدمات المقدمة».
وتختص مؤسسة نبراس القمر بتصنيع كافة أنواع الأعمال الخشبية، كما أنها تتولى إنجاز كافة أنواع أعمال النجارة للمؤسسات السكنية والتجارية والحكومية، بما فيها التأثيث والديكور الداخلي والأثاث المفصل، وتمتلك الشركة مصنعا مجهزا بأحدث معدات وآلات النجارة والأعمال الخشبية ومركزا للطلاء والتلميع، وتمتلك أيضا موظفين أكفاء ذوي خبرة واسعة في مجالات التأثيث والنجارة والتنجيد، ويتمتع الفريق بالاحترافية في العمل والتعامل مع الزبائن، وهدفهم تحقيق أعلى معايير الجودة في كافة أنشطتهم.
وتسعى الشركة إلى توسيع نطاق عملياتها، وسيكون لها عما قريب مصنع متكامل وصالة عرض في منطقة سمائل الصناعية التابعة للمؤسسة العامة للمناطق الصناعية، كما أنها تقدمت للحصول على مساحة في مدينة سندان الصناعية في حلبان.
من جانبها قالت حليمة الريامية أخصائية مشروعات في صندوق تنمية مشروعات الشباب «شراكة»: «قمنا بتقييم ومتابعة أداء شركة نبراس القمر، ولاحظنا وجود تطور في مستوى الجودة خلال الفترة الماضية، كما أن حجم أعمالها نمت، حيث حققت نموا يزيد بنسبة 68٪ عن العام السابق، وحصلت الشركة على أرض خاصة لإقامة ورشة عمل حديثة في ولاية سمائل».
ويعد برنامج خزان لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أحد برامج الاستثمار الاجتماعي لشركة بي. بي. عمان، ويقوم بإدارته وتنفيذه صندوق تنمية مشروعات الشباب «شراكة»، وقد استفادت المؤسسة من خلال البرنامج في معرفة نقاط القوة ومجالات تحسين أداء المشروع، حيث تم إجراء تقييم شامل لإجراءات الشركة وآلية العمل.