الحوسني يطلّع على سير العمل بالمؤسسات الصحية بمحافظة الداخلية

تكريم المؤسسات الصحية الفائزة بمسابقة أفضل عيادة لصحة الطفل –

قام سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية بزيارة لعدد من المؤسسات الصحية بمحافظة الداخلية، في إطار الزيارات الميدانية التي يحرص مسؤولو وزارة الصحة على القيام بها لمتابعة سير العمل في المؤسسات الصحية بمختلف محافظات السلطنة.
شملت زيارة وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية كلا من مستشفى نزوى ومركز بركة الموز الصحي. كذلك قام بزيارة الحملة التثقيفية للتوعية عن المخدرات والمؤثرات العقلية والمعرض المصاحب لها التي تنظمها اللجنة الوطنية للمخدرات والمؤثرات العقلية بالداخلية.
واطلع سعادته خلال الزيارة التي رافقه فيها الدكتور علي الضاوي مدير عام الخدمات الصحية بمحافظة الداخلية وعدد من المسؤولين بالوزارة على سير العمل بتلك المؤسسات والمؤشرات الصحية والتقدم المحرز في البرامج الصحية. والتقى خلالها بالطواقم الإدارية والطبية العاملة فيها، واطلع على أبرز الاحتياجات الضرورية وإمكانية توسيع الخدمات الصحية، وتحاور معهم حول ما يواجهونه من معوقات وصعوبات بهدف تقديم خدمة صحية ذات جودة عالية.
من جانب آخر قام سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية بتكريم المؤسسات الصحية الفائزة بمسابقة أفضل عيادة لصحة الطفل لعام 2018م، والتي ضمت 24 مؤسسة صحية على مستوى محافظة الداخلية.
حيث جاء مجمع نزوى الصحي في المركز الأول، تلاه مركز سيما ومقزح الصحي في المركز الثاني، فيما حصل مركز المعمور الصحي على المركز الثالث، كما تم تكريم كل من مركز منح الصحي ومركز القريتين الصحي نظير ارتقائهما في تقديم الخدمة ببرامج صحة الطفل.