اختتام فعاليات مهرجان المزاينة الخامس بينقل

اختتمت امس بولاية ينقل فعاليات مهرجان المزاينة الخامس والذي استمر خمسة أيّام متواصلة وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ سباع بن حمدان السعدي الأمين العام باللجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني.
اشتمل اليوم الختامي على ثلاثة أشواط جاءت نتائجها على النحو التالي شوط التميز سن المفاريد توجت بالمركز الأول الدوحة لصاحبها غانم بن سيف آل سيف الخيارين من دولة قطر، وفِي المركز الثاني جاءت رجاوي للشيخ عبد لله بن محمد السعدي من ولاية السويق وحصلت شلفاء على المركز الثالث لصاحبها راشد بن عجين الهاجري من دولة الكويت.
وفِي شوط التميز حقايق حصلت الناقة رجوة على المركز الأول لمحمد بن عبد الله السعدي من ولاية السويق وجاءت هرمز في المركز الثاني لصاحبها سلطان بن محمد الرشيدي من ولاية صحار.
أما نتيجة الشوط الثالث لمهرجان التميز لقايا فقد ذهب المركز الأول لمسندم لصاحبها سلطان بن محمد الرشيدي من ولاية صحار.
أما المركز الثاني فكان من نصيب هملولة لصاحبها حميد بن عبد لله القريني من ولاية السويق وجاءت هملولة في المركز الثالث لصاحبها سلطان بن حمد المالكي من ولاية بركاء.
تخلل حفل الختام تقديم القصائد الشعرية الوطنية والفنون العمانية المغناة إلى الكلمات المعبرة.
وقام سعادته بجولة في القرية التراثية التي تضم مختلف الصناعات الحرفية والمشغولات اليدوية وسط مشاركة من مختلف محافظات السلطنة وبتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى في المهرجان.