بحث تطورات الأنواء المناخية وإبراز جهود القطاعات لتعزيز التغطية الإعلامية

وكيل الإعلام يلتقي مسؤولي الصحف والمنشآت الإذاعية والتلفزيونية –

العمانية – التقى سعادة علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام بديوان الوزارة أمس رؤساء تحرير الصحف المحلية والمكلف بأعمال نائب رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ومديري عموم المنشآت الإذاعية والتلفزيونية الخاصة بحضور المعنيين من الهيئة العامة للطيران المدني.
تم خلال اللقاء بحث ومناقشة تطورات الحالة المدارية التي من المتوقع أن تتأثر بها السلطنة. كما تم الاستماع إلى المختصين حول آخر تطورات هذه الحالة واستعدادات القطاعات ذات العلاقة والجهود المبذولة للتعامل معها.
وأكد سعادة وكيل وزارة الإعلام خلال اللقاء على أهمية دور الإعلام في توعية المواطنين والمقيمين وتقديم المعلومة الدقيقة أولًا بأول بالتنسيق مع الجهات الرسمية والمعنية ذات العلاقة لتغطية تطورات الأنواء المناخية «لبان»‏ وآليات إبراز جهود ودور القطاعات واستعداداتها للحالة لتعزيز التغطية الإعلامية لها. من جانبهم عبّر رؤساء تحرير الصحف المحلية ومديرو عموم المنشآت الإذاعية والتلفزيونية الخاصة عن تقديرهم للجهود المبذولة من كافة قطاعات الدولة للتعامل مع هذه الأنواء من حيث سهولة الحصول على المعلومات التي تحتاجها هذه الوسائل في مختلف تغطياتها.