اليوم.. مسقط يلاقي الشباب في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس

يلتقي اليوم مسقط مع الشباب بملعب استاد السيب الرياضي بالساعة السادسة والنصف مساء في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس لدوري عمانتل لكرة القدم التي تم تأجيلها لارتباط نادي الشباب بمباراة الإياب للبطولة العربية التي خسرها من الهلال في السلطنة.
ويتطلع الفريقان إلى كسب النقاط الثلاث حيث يحتل مسقط المركز الثامن برصيد 10 نقاط فيما يتأخر الشباب للمركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط خاصة وأن الدوري سوف يدخل أسبوعه الثامن يوم الجمعة القادم على أمل أن يتحسن مركز الفريقين في قائمة الترتيب وضمان التقدم إلى مراكز الوسط.
وكان الفريقان قد تلقيا في الأسبوع السابع الخسارة بنتيجة متشابهة، وهي 2/‏‏صفر حيث خسر مسقط من النهضة والشباب من ظفار لذلك سيسعيان إلى مداواة الجراح، وتعويض النقاط التي فقدها الفريقان في المباريات الماضية.
ولا يزال إبراهيم صومار مدرب مسقط يرى أن إمكانيات فريقه كبيرة في تقديم المستوى المطلوب وتحقيق الانتصار التي تمنحها 3 نقاط يمكن أن يقفز من خلالها 4 مراكز تضعه من الفرق القريبة من الصدارة، أما مدرب الشباب مصبح بن هاشل السعدي فيأمل أن تكون النقاط الثلاث من نصيب فريقه للابتعاد عن المراكز المتأخرة التي بها المخاوف الكبيرة على تراجع الفريق لذلك سيركز على الجانب الهجومي لاستغلال الفرص.