4 مواقع جديدة يطرحها نادي السلام للاستثمار

البلوشي: هدفنا التوسع في الدخل –

أعلنت إدارة نادي السلام عن طرح 4 مواقع جديدة للاستثمار أمام الراغبين من أبناء النادي ومن خارجه.
وأورد المركز الإعلامي للنادي انه تم الإعلان عن استثمار مبنى النادي في الخوير بمحافظة مسقط واستثمار أرض النادي التجارية في بلدة العقر بولاية شناص واستثمار أرض النادي في بلدة مرير المطاريش على الشارع العام بولاية شناص بالإضافة إلى الإعلان عن استثمار مبنى النادي بولاية شناص المؤجر حاليا لمخبز شاطئ صحار والذي ينتهي عقده مع نهاية العام الجاري.
وحددت إدارة النادي 25 من الشهر الجاري آخر موعد لاستلام العروض.
وقال علي بن حسن البلوشي رئيس مجلس إدارة نادي السلام: عملنا خطة استثمارية للنادي لرفع الدخل الشهري لتغطية تكاليف المشاركات والأنشطة والأمور التشغيلية في النادي بحيث يكون لدى النادي دخل متوازن يشكل أريحية للعمل سواء حاليا أو في المستقبل بحيث يقف النادي على أرضية صلبة.
وأضاف: الاستثمارات الحالية قائمة وتتضمن بعض الإضافات والتعديلات على سبيل المثال: مبنى النادي القائم بالخوير وفق رؤية أعضاء الجمعية العمومية ارتأوا إعادة تشغيل المبنى عن طريق شركة مستثمرة والنادي فقط سيكون طرف ثان وسيستلم العائد من الاستثمار لبعد المسافة وعدم التفرغ للمتابعة ولتنفيذ أعمال الصيانة والأرض التجارية بولاية شناص تقع على الشارع العام نفس خط الكلية التقنية بشناص وأرض موقعها ممتاز جدا سبق أن عرضت للاستثمار ولكنها لم تفعل والآن أعدنا طرحها مرة ثانية.
وتابع قائلا: أرض مرير المطاريش مساحتها كبيرة وعلى الشارع العام كان من المقترح إقامة محطة وقود بكامل خدماتها بها لكونها آخر محطة على الحدود للمغادر من السلطنة وسوف ندرس العروض التي ستقدم وسنختار الأفضل.
وكشف رئيس نادي السلام النقاب عن إعلان سيصدر قريبا لطرح أرض النادي بغلا بمحافظة مسقط وفيما يخص محطة الوقود بفرع النادي بلوى تمت الموافقة على 90 بالمائة من الأمور وننتظر التصاميم الهندسية للمداخل والمخارج بالموقع وان شاء الله سيبدأ العمل في بداية السنة القادمة مع المحلات التجارية.