ختام بطولة مدارس صحم للخماسيات

صحم- أحمد البريكي –

تحت رعاية الشيخ حسن بن محمد الزرافي نائب والي صحم اختتمت منافسات دوري خماسيات كرة القدم لمدارس ولاية صحم مواليد (2007-2008) لفئة الذكور والذي نظمته لجنة الرياضة المدرسية بولاية صحم وبدعم من مجموعة البادي للاستثمار القابضة وذلك بالملعب الثلاثي بنادي صحم.
وتأهلت مدرسة الإبداع ومدرسة الخمائل للمباراة النهائية بعد منافسات مثيرة شهدتها مباريات البطولة التي شارك بها 10 مدارس من ولاية صحم وتمكنت مدرسة الخمائل الفوز بهدف نظيف وتتويجها بلقب البطولة وحلت مدرسة الإبداع في المركز الثاني، وسط حضور جماهيري مميز وشهدت المباراة النهائية فرق موسيقية وعرض مهارات كرة القدم لأحد الطلاب. وفي الختام، قام راعي المناسبة تتويج فريق مدرسة الخمائل بالمركز الأول وتكريم فريق مدرسة الإبداع بالمركز الثاني وتكريم مجموعة البادي للاستثمار القابضة الداعم للبطولة.
وأوضح المشرف العام على البطولة ذياب المعمري بأن الهدف من إقامة البطولة للمشاركة الإيجابية لدوري المدارس على مستوى المحافظة الذي سيقام في الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر القادم، وأضاف المعمري: إن الدورة شهدت تنافسا كبيرا واكتشفنا العديد من المواهب الرياضية القادرة على تمثيل الفرق الأهلية أو النادي أو حتى المنتخبات الوطنية في المستقبل ونشكر مجموعة البادي للاستثمار القابضة الداعم الرسمي للبطولة .