تلعب بنظام الذهاب والإياب.. «فنجاء – صحار والسيب» صور أبرز المواجهات في ربع نهائي الكأس

تغطية – بشير الريامي –

أوقعت قرعة دور الثمانية لمسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم صحار وفنجاء والسيب وصور وجها لوجه كأبرز المواجهات في هذا الدور فيما سيلعب المصنعة مع مرباط ومجيس أمام العروبة. وكانت القرعة قد أقيمت أمس في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد السيب بحضور الشيخ سالم الوهيبي رئيس الاتحاد وحميد الجابري رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد.

المباريات في المجمعات

وستقام مباريات هذا الدور في المجمعات الرياضية بنظام الذهاب والإياب حيث تقام مباريات الذهاب في تاريخ ٦/‏‏١١ وستقام مباريات الإياب في تاريخ ٤/‏‏١٢.

انطباعات عن القرعة

أعرب جمعة المحرمي ممثل نادي السيب في القرعة أن القرعة مناسبة للفرق المتأهلة لهذا الدور والذي بكل تأكيد سيحفل بالإثارة والندية والفرق التي وصلت لهذا الدور فاعتقادي تتوقع كل شيء في القرعة، وأضاف المحرمي: إن السيب سيكون جاهزا للقاء صور في هذا الدور ونحن نحترم فريق صور بكل تأكيد وهو من الفرق العريقة والتي سجلت حضورا كبيرا ومميزا في مسابقة الكأس وستكون للفريق كلمته وخاصة وإننا تجاوزنا الصعب ونتمنى التوفيق للفرق المتأهلة لهذا الدور.
وقال يوسف الحارثي مدير الفريق الأول بنادي فنجاء: صحار فريق متمكن في المواسم الأخيرة وهو فريق جيد بين جماهيره. في المقابل فإن فنجاء بطل المسابقة لحد الآن برصيد 9 ألقاب، وأضاف: المباراة صعبة للفريقين، وفي حالة فوز صحار سوف نبارك له أكيد، وفي حالة فوز فنجاء سوف تكون الأمور طيبة في تحقيق لقب الكأس.من جانبه قال هلال السناني رئيس نادي صور عن مواجهة فريقه لنادي السيب: مباريات الكأس لا تلتزم بأي منطق أو شيء، الفريقان لهما سمعة كبيرة في بطولة الكأس، وهما فريقان كبيران، نتوقع أن تكون المباراة قوية وأتمنى الخير للجميع، وأضاف قائلا: لن نفرط بنقاط الفوز أمام السيب وسوف نعمل بكل جدية لتخطي السيب، ومن ناحية الإمكانيات الفنية قال: الفريقان جيدان، ليس هناك دوري عمانتل أو دوري الدرجة الأولى، الفريقان لديهما معرفة ببعض فقد لعبوا في دوري الأولى الموسم الماضي، السيب لديه لاعبون جيدون وهو فريق متطور ونتمنى التوفيق للفريقين، والسيب كذلك معروف بأن فريق أخرج الكبار من هذه البطولة ولكن صور سيكون جاهزا للمواجهة .وأشار يعقوب البلوشي نائب رئيس نادي مجيس إلى أن فريقه سيكون جاهزا، القرعة متوازنة ولا يوجد فريق قوي ولا ضعيف، نتمنى أن تكون المباراة جيدة من الفريقين، المباراة الأولى وهي لقاء الذهاب في ملعبنا والحضور الجماهيري سيكون متواجدا، وبعدها نفكر في مباراة الإياب.
وقال ممثل نادي المصنعة وليد البلوشي: نحمد الله أولا على وصول الفريق إلى دور الثمانية في البطولة الغالية، ومواجهة الفريق مع نادي مرباط الفريق العريق، وسوف تكون مواجهة قوية، ونحن بإذن الله قادرون على تخطي نادي مرباط والوصول إلى منصات التتويج هذا الموسم، فريقنا جيد والالتفافة من الجميع حاضرة في كل المباريات وسوف نقدم موسما استثنائيا. وعن فارق الإمكانيات بين الفريقين كون المصنعة يلعب في دوري الثانية، ومرباط يلعب في دوري عمانتل قال البلوشي: نحن عندما نصل إلى هذا الدور لا ننظر إلى فرق الدرجات، فقط أن الفريق يسير بخطى ثابتة، وأنا أقول كل الأندية سواء بوصولها إلى هذا الدور.