الشيهاني يخطف اللقب والبلوشي وصيفًا في بطولة عمان للانجراف

مسقط في 7 أكتوبر /العمانية/ استهلت الجمعية العمانية للسيارات فعالياتها للموسم الرياضي 2018 / 2019م، بإطلاق أولى جولات بطولة عُمان للانجراف بمشاركة 15 متسابقًا عُمانيًا بساحة مسقط أرينا.

وتمكن المتسابق طارق الشيهاني من انتزاع لقب الجولة بعدما حصد 398 نقطة، متقدمًا على المتسابق عارف البلوشي الذي حل وصيفًا وسجل 391 نقطة، فيما حل ثالثًا المتسابق نبيل الشيباني مسجلًا 357 نقطة، وفي نهاية السباق قام سليمان بن عبدالله الرواحي مدير الجمعية العمانية للسيارات، بتتويج المتسابقين وتسليمهم الكؤوس.

وشهدت أولى مراحل السباق من المنافسات تأهل ثلاثة سائقين فقط للصعود والمنافسة على الترتيب في المرحلة النهائية حيث جاءت النتائج كالتالي، تصدر المتسابق طارق الشيهاني برصيد 395 نقطة، وجاء عارف البلوشي ثانيًا برصيد 390 نقطة، فيما حجز المتسابق نبيل الشيباني المركز الثالث برصيد 348 نقطة.

وفي المرحلة الثانية والأخيرة من السباق تمكن المتسابقين الثلاثة من تحسين الأداء والحفاظ على مراكزهم والوصول إلى منصة التتويج بعدد أكبر من النقاط التي حصدها كل منهم في أول مرحل السباق، حيث تمكن المتسابق طارق الشيهاني من انتزاع لقب الجولة الأولى بعدما حصد 398 نقطة، متقدما على المتسابق عارف البلوشي الذي حل وصيفًا وسجل 391 نقطة، فيما حل ثالثًا المتسابق صاحب نبيل الشيباني مسجلًا 357 نقطة.