افتتاح معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق 2018

مسقط في أول أكتوبر /العمانية/ بدأت اليوم اعمال معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق 2018 في دورته الرابعة بمشاركة أكثر من 75 شركة عارضة محلية ودولية تحت رعاية صاحب السمو السيد حارب بن ثويني بن شهاب آل سعيد مساعد أمين عام مجلس الوزراء للمؤتمرات.

ويشتمل المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام على الكثير من الحلول الرائدة وأحدث التقنيات والابتكارات المتطورة والمنتجات والخدمات ذات التكلفة المناسبة التي تلبي احتياجات مختلف القطاعات الحكومية والشركات الخاصة والهيئات الصناعية والتجارية والبناء والتصنيع والنفط والغاز، ويأتي المعرض الذي تنظمه شركة مسقط للمعارض بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض بهدف إيجاد التعاون بين الجهات الحكومية والصناعات المختلفة في مجال الأمن والسلامة والحرائق.

ويسلط المعرض الضوء على الأمن التجاري وإدارة الأزمات والمخاطر والبنية الأساسية الهامة والطوارئ والإنقاذ الحرائق والحماية منها وإدارة المخاطر والكوارث وأمن المعلومات والسلامة والصحة والمكتب والمدينة الذكية والتدريب والاستشارات وسلامة وأمن المواصلات والنقل.

ويشارك في معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق 2018 كلا من الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف ووزارة القوى العاملة ممثلة في قسم السلامة والصحة المهنية.