المنذري يبحث مع نظيره الأذربيجاني سبل تعزيز التعاون البرلماني

باكو في 22 سبتمبر/ العمانية / التقى معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة في باكو اليوم معالي أوقطاي أسدوف رئيس المجلس الوطني بأذربيجان ضمن زيارته الحالية لأذربيجان للمشاركة في الاحتفال بمرور ١٠٠ عام على تأسيس المجلس الوطني .

وعبر معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة خلال اللقاء عن سعادته بالمشاركة في الاحتفال بمئوية تأسيس المجلس معتبرًا أن هذه الاحتفال يجسد عراقة الممارسة البرلمانية في هذا البلد مشيرًا الى تطور الممارسة الشورية في السلطنة مستعرضًا آفاق التعاون بين البلدين

الصديقين في المجالات البرلمانية.

من جانبه أكد معالي أوقطاي أسدوف رئيس المجلس الوطني الأذربيجاني على عمق العلاقات الطيبة التي تربط السلطنة وجمهورية أذربيجان وحرص بلاده على تنمية وتطوير هذه العلاقات في جميع المجالات خاصة فيما يتعلق بتبادل الخبرات في مجال العمل البرلماني.

وكان معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة والوفد المرافق له قد شارك الليلة الماضية في احتفال المجلس الوطني الأذربيجاني بمرور مائة عام على تأسيسه.

والتقى معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة في باكو فخامة رئيس جمهورية أذربيجان ومعالي رئيس البرلمان وعدد من المسؤولين الأذربيجانيين.

ويرافق معاليه وفد يضم المكرمة المهندسة رحمة بنت حمد المشرفية ، المكرم أحمد بن يوسف الحارثي والمكرم الشيخ ناصر بن سعيد الهدابي أعضاء المجلس.