تغييرات طفيفة في قائمة معسكر الدوحة

يعود المنتخب الوطني إلى التجمع في السابع من أكتوبر القادم استعدادا لإقامة معسكر خارجي يقام في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 8 إلى 17 وسيلعب المنتخب تجربتين وديتين أمام منتخب العراق في 12 ويلعب مع الإكوادور في 16.
وقال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود إن منتخب بلاده اعتذر عن المشاركة في بطولة ودية تستضيفها السعودية الشهر المقبل بمشاركة البرازيل والأرجنتين، لارتباطه بمباراتين مع لبنان وسلطنة عمان.
وقال مسعود لوكالة فرانس برس“بعد أن اتفقنا رسميا مع الاتحادين العماني واللبناني على خوض مباراتين وديتين أمام منتخبيهما في الدوحة والكويت في 12 و15 ‏أكتوبر المقبل على التوالي، تمت مفاتحتنا للمشاركة في البطولة الرباعية في المملكة العربية السعودية”.
أضاف “من الجانب الأخلاقي والالتزام الأدبي لا يمكننا أن نتراجع عن ترتيباتنا التي أنجزناها مع الجانبين العماني واللبناني. صحيح البطولة مهمة من الجانب الفني لمنتخبنا لكن هناك التزام أدبي لا يمكن أن نحيد عنه”.
وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ أعلن في السابع من سبتمبر الحالي، أن المملكة العربية السعودية ستستضيف بطولة ودية بمشاركة الأرجنتين والبرازيل و”المنتخب السعودي”، إضافة إلى منتخب رابع سيعلن عنه في وقت لاحق.
ويتوقع أن تشهد قائمة المعسكر القادم تغييرات طفيفة.