مجلة عالمية: عمان تمتاز بحسن استقبال وطبيعة ومنتجعات استثنائية لسياحة النخبة

أشادت بمطار مسقط ووصفته بجوهرة مذهلة لخدمة المسافرين –

أشادت مجلة المطارات العالمية ، بتصاميم مبنى المسافرين الجديد بمطار مسقط الدولي الجديد الذي يشكل عودة حقيقية للدور التاريخي المهم لمسقط، حسب وصفها، ليخدم شريحة واسعة من المسافرين على غرار دورها التاريخي في ذلك.
وقالت المجلة، التي أفردت عنوانا عريضا على غلافها تحت عنوان « مسقط جوهرة العرب» وخصصت عدة صفحات مع الصور في عددها ٧٩رقم «. ان السلطنة بمبنى المسافرين الجديد خلقت جوهرة مذهلة لخدمة المسافرين والسياحة الحديثة، من حيث تقديم دفء الضيافة للزوار، واشارت الى ان السلطنة من الدول التي تستضيفك شعوريا من الوهلة الأولى لوصولك إليها، حيث تمتاز بحسن استقبال ونَفَس عميق تستنشقه في مساحات واسعة من الطبيعة البكر وفخامة المنتجعات الاستثنائية لجذب سياحة النخبة والتي تركز عليها الحكومة العمانية في استراتيجيتها السياحية.
وقالت المجلة، إن العاصمة مسقط حافظت على سحرها التاريخي وثقافتها العريقة، وأكدت المجلة في تقريرها ان السلطنة تمتاز بمحافظتها على شكلها المعماري البسيط ولم تنافس جيرانها في دول الخليج في بناء ناطحات سحاب ومدن اسمنتية وأبقت على روح البساطة حاضرة حتى في بيوتهم.
جدير بالذكر ان مجلة المطارات العالمية بدأ إصدارها في عام 2005 عبر مؤسسة «كي بابلشنج المحدودة» والتي تأسست في عام 1980 والمعنية بقطاع الطيران، وتعتبر مبيعاتها من أوسع المبيعات في عالم الصحافة الجوية، وتصدر منها 25 إصدارا معروفا وتوزع في أكثر من 50 سوقا عالميا. وتعمل «مطارات عُمان» على إدارة وتطوير المطارات في السلطنة لتصبح إحدى بوابات الجمال الرئيسية في الشرق الأوسط والعالم، والتي تعمل على تحقيق مستوى عالمي لمعايير السلامة والجودة في الخدمات للوصول ضمن أفضل 20 مطارا على مستوى العالم بحلول عام 2020.