استرجاع 22 ألف ريال لمستهلكين بالسيب

تمكنت إدارة حماية المستهلك بالسيب ممثلة بقسم الشكاوى من استرجاع اكثر من 22 ألف ريال عماني لصالح عدد من المستهلكين خلال شهر أغسطس من العام الجاري 2018م وذلك من خلال جهودها المبذولة في حل الشكاوى المقدمة لها من قبل المستهلكين.
وتشير الإحصائيات إلى أن المبالغ المسترجعة توزعت على عدد من القطاعات حيث جاء قطاع خدمات الأيادي العاملة في مقدمة هذه القطاعات بإجمالي 12335 ريالا عمانيا، يليه قطاع المقاولات ومواد البناء بحوالي 4649.4 ريال عماني، ومن ثم جاء قطاع ورش الألمنيوم والحدادة والنجارة بإجمالي مبالغ مسترجعة وصلت إلى 3250 ريالا عمانيا، كما تم استرجاع 875 ريالا عمانيا في قطاع ورش إصلاح المركبات ،وأما في قطاع قطع الغيار تم استرجاع 380 ريالا عمانيا، كما بلغ إجمالي المبالغ المسترجعة من الشكاوى المقدمة في قطاع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والهواتف وخدماتها وفي قطاع الملابس والمنسوجات وخدماتها وخدمات أخرى حوالي 846 ريالا عمانيا.
وأكد مدير الإدارة زياد الوهيبي بأن هذه الاسترجاعات جاءت نتيجة للجهود التي تبذلها الإدارة في حفظ حقوق المستهلكين وحل الشكاوى الواردة إليها في مختلف القطاعات بمختلف الوسائل المتاحة، مشيرا إلى أن الإدارة تعمل جاهدة لتأدية رسالتها حفاظاً لحقوق المستهلكين وفق الإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الشأن.