بنك مسقط يتصدر القطاع المصرفي ويفوز بجائزة أفضل الشركات العمانية أداء لعام 2017

تعزيزا لدوره الريادي في القطاع المصرفي ، توج بنك مسقط المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة بجائزة أفضل الشركات أداء عن السنة المالية 2017 متصدرا القطاع المصرفي في التصنيف السنوي الذي تنفذه مجلة عالم الاقتصاد والأعمال، جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي نظمته المجلة مؤخرا تحت رعاية معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي، رئيس مجلس المناقصات، حيث قام الشيخ وليد بن خميس الحشار ، نائب الرئيس التنفيذي لبنك مسقط باستلام الجائزة بحضور عدد من الرؤساء التنفيذيين والمسؤولين في مختلف المؤسسات والشركات حيث تم خلال الحفل تكريم 15 شركة فائزة من بين 65 شركة شملها المسح مقسمة على ثلاثة قطاعات هي قطاع شركات رأس المال الكبير، وشركات رأس المال المتوسط ورأس المال الصغير.
وبهذه المناسبة أعرب الشيخ وليد بن خميس الحشار، نائب الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، عن سعادته واعتزازه بالفوز بهذه الجائزة التي تؤكد مجدداً على مكانة و ريادة البنك بين المؤسسات والشركات العمانية كما يشكل هذا الفوز دافعاً لنا لبذل مزيد من الجهد نحو تحقيق مساعينا الهادفة إلى تقديم خدمات وتسهيلات مصرفية مبتكرة تلبي احتياجات الزبائن مضيفا إن الإنجازات الباهرة التي حققناها خلال السنوات الماضية وسط احتدام المنافسة على الصعيدين المحلي والإقليمي تعد دليلاً قاطعاً على أدائنا المتميز وعلى تقدير المجتمع المالي العماني للخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك.
وأوضح الحشار أن هذا التتويج يشكل دافعا قويا لنا في بنك مسقط لتحقيق المزيد من الإنجازات والتقدم والنمو في كافة العمليات المصرفية التي سيقوم بها البنك خلال المرحلة المقبلة مقدما الشكر والتقدير لكافة موظفي بنك مسقط على أدائهم وعملهم المتواصل في كافة الدوائر والأقسام بهدف تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية للزبائن موضحا أن حصول البنك على هذه الجوائز كان لن يتحقق لولا جهود الموظفين وتفانيهم وإخلاصهم في العمل حيث يفتخر بنك مسقط بالكوادر البشرية التي تثبت جدارتها داعيا جميع الموظفين للاستمرار في العطاء وبذل الجهد لتعزيز مكانة البنك في كافة المجالات وعلى مختلف المستويات معربا نائب الرئيس التنفيذي لبنك مسقط عن سعادته بالنتائج الإيجابية التي حققها البنك خلال السنوات الماضية والتي شهدت تنفيذ العديد من الخطوات والمبادرات والبرامج المستدامة التي انعكست إيجابياً على أداء البنك وعلى تقديم الخدمات المختلفة للزبائن وتقديم الدعم للمجتمع العماني في مختلف المجالات والقطاعات.
و لمواصلة الريادة والتقدم في القطاع المصرفي دشن البنك في بداية العام 2018 رؤية البنك الجديدة وهي « نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم «، والتي تهدف إلى مواكبة التطورات والمستجدات في القطاع المالي وتسلط الضوء على عدد من الأولويات أهمها التركيز على الزبائن، وتعزيز الكفاءة و الإنتاجية، و الإبداع والمرونة والحفاظ على الموقع الريادي الذي يتمتع به البنك في السوق حيث تهدف الرؤية الجديدة إلى الاهتمام أكبر بالزبائن وتقديم أفضل الخدمات في كل الأوقات وتعزيز تجربة الزبائن وذلك للاستمرار في الريادة والتقدم ، وترجمة لهذه الرؤية يواصل بنك مسقط طرح المبادرات في مختلف المجالات بهدف تحقيق هذه الرؤية التي تخدم الزبائن وتحقق لهم تطلعاتهم الحالية والمستقبلية.
الجدير بالذكر أن مجلة عالم الاقتصاد والأعمال تعتمد نتائج التصنيف السنوي من خلال المسح الذي تنفذه شركة بادر الخليجية للشركات المدرجة بسوق مسقط للأوراق المالية بحيث يتم تدقيق هذه النتائج من قبل شركة KPMG .