ليدي غاغا .. فتاة من نيويورك في «نجمة مولودة»

تورنتو- «رويترز»: قالت ليدي غاغا التي ظهرت لأول مرة كممثلة سينمائية في فيلم «نجمة مولودة» يوم الأحد الماضي إنها تشعر بالتواضع من الدور ووصفت نفسها بأنها «مجرد فتاة من نيويورك لم تستطع الحصول على الاختبار».
غاغا، المغنية «Born This Way» التي اشتهرت بمغامراتها المثيرة على خشبة المسرح، تعزف مطربة طموحة في النسخة الثالثة من القصة الرومانسية بين نجم قديم وقادم جديد. وقالت للصحفيين على البساط الأحمر في مهرجان تورونتو السينمائي «أردت دائما أن أكون ممثلة وهذا أكثر مما كنت أتصور».
أصرت غاغا على أن جميع الأغاني في «A Star is Born» تم بثها مباشرة، بما في ذلك تلك التي شاركها النجم المشارك بها برادلي كوبر، الموسيقار المبتدئ.
وقال كوبر الذي أخرج الفيلم أيضا في مؤتمر صحفي في وقت سابق يوم الأحد «الغناء على الهواء كان حقيقيا بلا شك»، ويحكي فيلم «A Star is Born» قصة مغني موسيقى الريف جاكسون مين (كوبر).
قامت غاغا بعملها التلفزيوني لأول مرة في فيلم «قصة الرعب الأمريكية: الفندق» الفائز بجائزة جولدن جلوب في عام 2016. ولكن أخذ الدور الرئيسي في «A Star is Born» كان قفزة كبيرة. وقالت غاغا: «في بداية صنع هذا الفيلم، صافحنا حرفيا، وقال لي: أنت ممثلة». «وقلت له: أنت موسيقي».
تم تصوير مشاهد الحفلات الموسيقية في الفيلم على مراحل بعض من أكبر المهرجانات الموسيقية في العالم، بما في ذلك Coachella في كاليفورنيا وGlastonbury في إنجلترا.
«A Star is Born» هي النسخة الثالثة من الفيلم الأصلي لعام 1937. تم تجديده في عام 1954 مع جودي غارلاند، وفي عام 1976 مع باربرا سترايسند.