عالم الاقتصاد والأعمال تكرم أفضل الشركات والشخصيات العمانية

العمانية /‏ احتفلت مجلة عالم الاقتصاد والأعمال بتكريم أفضل الشركات العمانية والشخصيات أداءً خلال العام المالي 2017م على ضوء نتائج المسح السنوي الذي نفذته المجلة المتخصصة في الشأن الاقتصادي.
رعى حفل التكريم معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات. وقد تم خلال الحفل تكريم 15 شركة فائزة من بين 65 شركة شملها المسح مقسمة على ثلاثة قطاعات هي قطاع شركات رأس المال الكبير، وشركات رأس المال المتوسط ورأس المال الصغير. على صعيد شركات رأس المال الكبير جرى تكريم كل من الوطنية للتأمين على الحياة والعام وبنك مسقط وبنك صحار وعمان للمرطبات والبنك الأهلي والعمانية لخدمات التمويل.
وفي قطاع شركات رأس المال المتوسط جرى تكريم كل من الأهلية للتامين وتأجير للتمويل والوطنية للتمويل والصفاء للأغذية والعمانية المتحدة للتأمين. أما على صعيد الشركات الواقعة ضمن قطاع شركات رأس المال الصغير فقد تم تكريم كل من العمانية القطرية للتأمين والرؤية للتأمين وكلية مجان وتكافل عمان والكروم العمانية.
كما تم خلال الحفل تكريم عدد من الشخصيات والشركات الرائدة في فئة الجوائز الخاصة وذلك دعما للجهود التي قامت على العديد من الأصعدة ونظير العديد من المبادرات حيث تم تكريم الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام بجائزة الرئيس التنفيذي للعام وتكاتف عمان بجائزة الإجادة في بناء المواهب الوطنية وشركة برايم لحلول الأعمال بجائزة الإجادة في الابتكار وتخطيط موارد المؤسسات.
وحصل المهندس مقبول الوهيبي الرئيس التنفيذي، بشركة عمان داتا بارك على جائزة شخصية العام التقنية وحصلت شركة فولتامب العمانية للمحولات على جائزة الإجادة في عمليات التصدير، فيما حصل فهد الإسماعيلي، المؤسس والرئيس التنفيذي، تبيان للعقارات على جائزة الإجادة في القطاع العقاري وحصل صندوق تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة على جائزة الإجادة في تطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
وحصل عبد الأمير العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة بشركة تنمية نفط عمان على جائزة القيادة الملهمة في القيمة المحلية المضافة وحصلت شركة مطارات عمان على جائزة أبرز حملة إطلاق علامة تجارية وحصل المهندس حسين بن حسن آل عبدالحسين الرئيس التنفيذي، حيا للمياه على جائزة قيادي الشركات الأكثر تميزا وحصلت شركة شل العمانية للتسويق على جائزة الإجادة في الابتكار والتقنية.